أوناى إيمرى: تعلمنا درسًا لن ننساه أمام برشلونة

السبت، 11 مارس 2017 05:08 م
أوناى إيمرى: تعلمنا درسًا لن ننساه أمام برشلونة اوناى ايمرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى عن هزيمة الفريق الباريسى المهينة من نادى برشلونة الإسبانى بنتيجة 6-1، فى مباراة إياب دورى الـ16 من دورى أبطال أوروبا التى أقيمت الأربعاء الماضى، خلال مؤتمره الصحفى لمباراة الجولة الـ 29 من الدورى الفرنسى، المحدد لها غدا الأحد أمام لوريان.

 

وأكد إيمرى، على أنه دائما ما يتحدث إلى ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان، سواء فى أوقات النجاح أو الفشل، وأن طموحاتهم فى الفترة المقبلة تنطوى على التقدم، وأنهم قاموا بتحليل المباراة معا، وتناقشا بشأن موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان قائلا، "تعلمنا درسًا لن ننساه من الأوقات الصعبة، وأول شيء يجب القيام به بعد مباراة الغد هو التحدث مع اللاعبين عن مباراة ليون المقبلة، ونسيان مباراة الأربعاء".

 

وتابع المدرب الفرنسى قائلا، أنه شعر بثقة رئيس النادى بعد تصريحاته التى أدلى بها ليلة أمس الجمعة، وانها ساعدته على تخطى الأوقات السيئة التى مر بها بعد تلك الهزيمة المهينة.

 

وقال إيمرى ردا على الانتقادات الموجهة للبرازيلى تياجو سيلفا، مدافع الفريق الباريسى، "عندما تخسر لا تستطيع وضع المسؤولية واللوم على لاعب واحد، نحن فريق واحد نفوز معًا، ونخسر معًا".

 

وعن الأخطاء التحكيمية فى مباراة برشلونة، أوضح "هناك أشياء لا يمكن التحكم بها، مثل قرارات الحكم".

 

واختتم مدرب باريس سان جيرمان حديثه بالتطرق إلى مباراة لوريان المحدد لها الأحد، وأكد على جاهزية لاعبيه للمباراة بالرغم من غياب تياجو موتا وماركينيوس وماركو فيراتى وبليس ماتويدى ولوكاس مورا، لظروف الإصابات والإيقاف، وشدد المدرب الفرنسى على أهمية الفوز بتلك المباراة، لتأثيرها على ترتيب الفريق بالدورى الفرنسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة