80 ملكة جمال يشاركن فى مسابقة ملكة جمال السياحة بمصر مطلع أبريل

السبت، 11 مارس 2017 08:00 ص
80 ملكة جمال يشاركن فى مسابقة ملكة جمال السياحة بمصر مطلع أبريل ريوان علاء ملكة جمال السياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ريوان علاء ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية، عن قدوم 80 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم، إلى مصر فى الأول من شهر أبريل القادم للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة الشهيرة بـ "miss eco international".

ريوان علاء

ريوان علاء

وأضافت ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المسابقة ستقام بداية من يوم 1 أبريل المقبل وحتى الـ 14 من الشهر نفسه، على أن تجول المتسابقات مختلف محافظات مصر للتعرف عليها كما لم يشاهدوا من قبل، ليعملوا على نقل ما رأوه لمحبيهم بمختلف أنحاء العالم، على أن تقضى المتسابقات يومين بكل محافظة من المحافظات الشهيرة بكثرة الأماكن السياحية بها.

وأكدت "ريوان" أن مصمم الأزياء العالمى بهيج حسين، وديجو جريس، مستر سوبر ناشونال بين أعضاء لجنة التحكيم بحفل الختام بالمسابقة التى سوف يتم إجرائها فى الـ 14 من أبريل بمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن ريوان علاء تمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة العالمية المقرر إقامتها الشهر القادم أمام 80 دولة، وذلك بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، فى حفل ختام مسابقة miss Egypt فى شهر أغسطس الماضى، حيث أبهرت لجنة التحكيم، التى كان على رأسها مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى والفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى والسيناريست تامر حبيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة