مديرية أمن سوهاج: بلاغ العثور على عبوة متفجرة فى أخميم "كاذب"

الجمعة، 10 مارس 2017 12:31 م
مديرية أمن سوهاج: بلاغ العثور على عبوة متفجرة فى أخميم "كاذب" اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فى بيان صادر لها اليوم، حقيقة الجسم الغريب المعثور عليه بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، حيث تبين عقب الفحص بمعرفة إدارة المفرقعات، أن البلاغ بلاغا سلبيا وأنها عبارة عن عبوة هيكلية، مكونه من كرتونه بداخلها كمية من الظلط، وعدد"2" سيجار على شكل صوابع ديناميت وترنس راديو به بعض الأسلاك ".
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم، عن تقدم مدرسه ببلاغ لإدارة النجدة عن العثور على جسم غريب أمام منزلها.
 
وعلى الفور، انتقل إلى مكان البلاغ قوات إدارة المفرقعات، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، "هند . ع" 46 سنة، مدرسة بمدرسة أخميم الثانوية، وتقيم شارع حلمي الشريف ببندر أخميم دائرة مركز أخميم، تم التعامل مع الجسم المعثور عليه بمعرفة مفتش المفرقعات، وتبين أنها عبوه هيكلية، مكونه من كرتونه بداخلها كمية من الظلط ، و"2" سيجار علي شكل صوابع ديناميت وترنس راديو به بعض الأسلاك حيث تبين سلبية العبوة. 
 
وأشارت التحريات، إلى  عدم وجود أى من المنشآت الحيوية بمحل البلاغ ، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى وفرع الأمن العام بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1238 إداري المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة