أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف أوروبا تكافئ محمد صلاح بعد تألقه أمام ليون الفرنسى

الجمعة، 10 مارس 2017 11:25 ص
صحف أوروبا تكافئ محمد صلاح بعد تألقه أمام ليون الفرنسى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، بإشادة الصحف الإيطالية والفرنسية، بعد المستوى المميز، الذى ظهر عليه خلال مباراة ليون الفرنسى وروما الإيطالى التى أقيمت الخميس بملعب "بارك أولمبيك ليون" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى خسارة روما أمام ليون الفرنسى بأربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن مباراة الإياب ستقام الخميس المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

 

البداية مع شبكة "سكاى إيطاليا"، التى قالت بأن محمد صلاح كان مصدر خطورة روما على مرمى ليون، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى أرهق مدافعى الفريق الفرنسى بفضل تحركاته المستمرة والإمكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها.

 

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن محمد صلاح كان الأفضل فى الخط الهجومى لفريق روما أمام ليون فى ظل المستوى المتواضع، التى ظهر عليه المهاجم البوسنى إدين دجيكو، والذى كان بمثابة "الحاضر الغائب" فى المباراة، مشيرة إلى أن احتفال محمد صلاح بهدفه فى شباك ليون جاء نتيجة الضغط الهائل الذى يتعرض له مع فريق العاصمة الإيطالية.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى اختارت فيه صحف "آل ميساجرو" و"الكوريرى ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديلا سيرا" الإيطالية، محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى روما أمام ليون، كما سارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على نفس النهج بعدما منحت "الفرعون المصرى" أعلى تقييم بين مستويات لاعبى روما.

 

وشارك محمد صلاح فى 18 هدفا فى 26 مباراة خاضها مع روما بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

للأسف دفاع فريق روما زيرو على الشمال

فقد رأيت المباراة بالامس فكل مجهود هجوم روما على ليون يهدره الدفاع بهدف فالأربع أهداف في شباك روما سببه اخطاء فادحة لدفاع الفريق وللعلم محمد صلاح كان الاحسن اداء في الفريق فبرغم تسجيله لهدف فقد اهدى لرفاقه في الهجوم تمريرات قاتله وللاسف لم تستغل الاستغلال الصحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة