بالفيديو والصور.."شرائح ومسامير" تعيد الحياة لشاب سقط من الطابق الثالث بأسوان

الجمعة، 10 مارس 2017 10:39 ص
بالفيديو والصور.."شرائح ومسامير" تعيد الحياة لشاب سقط من الطابق الثالث بأسوان المصاب يمسك بالشهادة الصحية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
47 عاماً مضت من عمر أحمد عبد الظاهر عباس رمضان، المقيم بمنطقة الشيخ هارون بمحافظة أسوان، ولم يحقق من أحلامه شيئاً واحداً بسبب الإصابة التى لحقت به خلال العمل وتسببت فى عجزه عن الحركة.
 
"أحمد" تحدث لـ"اليوم السابع"، عن معاناته طوال حياته ورغبته فى إجراء عملية جراحية تمكنه من السير على قدميه مرة أخرى، حتى يتمكن من جلب قوت يومه بالعمل، دون الاعتماد على أحد.
 
قال أحمد عبد الظاهر، "أنا من مواليد 10 يوليو 1970، وبالرغم من بلوغى سن 47 ، إلا أننى لم أتزوج أو حتى أقيم فى منزل ملكى، فأسكن حالياً فى منزل ريفى بسيط بالإيجار، ولم أحقق أى شىء آخر من الأمنيات المعيشية التى يجدها الإنسان فى طريق حياته، وكل ما بوسعى الآن هو أن أعود مرة أخرى للعمل باليومية حتى أتمكن من جلب قوت يومى بالعمل دون اللجوء إلى التسول من أحد أو السرقة".
 
وأضاف أحمد، أنه كان يعمل عامل بناء فى أحد المشروعات السكنية التابعة لديوان عام محافظة أسوان، وطلب منه المقاول فى العمل صورة من بطاقة الرقم القومى للتأمين على العمال أثناء العمل فى المشروع، موضحاً بأنه فى عام  2001 وأثناء عمله انزلقت إحدى قدماه وسقط من الطابق الثالث، مما تسبب فى إصابته بكسر وشروخ فى ساقيه وظهره ويحتاج إلى تركيب شرائح ومسامير.
 
وأشار إلى أنه منذ تاريخ إصابته وهو يتردد على الأطباء والمستشفيات، بعد أن تخلى مقاول العمل عن تولى نفقة علاجه وخداعه بالتأمين عليه – على حد قوله – مضيفاً أنه سافر إلى القاهرة بعد نجاحه فى الحصول على قرار علاج على نفقة الدولة، إلا أن هذا القرار لم يفعل حتى اليوم.
 
وناشد أحمد عبد الظاهر، المسئولين وأهل الخير، فى إجراء الجراحة له التى أكد الأطباء احتياجه إلى تركيب شرائح ومسامير بتكلفة 20 ألف جنيهاً نظراً لصعوبة العملية لارتباطها بفقرة صناعية سيتم تركيبها داخل النخاع، بجانب احتياجه إلى تركيب جهاز صناعى بالحوض للتحكم فى التبول، والبالغ تكلفته 7 آلاف جنيهاً.
 
وعلق أحمد قائلاً "الألم يزيد يوماً بعد يوماً وأصبحت حالتى الصحية تتدهور مع مرور الوقت، وأصبحت عاجزاً عن الحركة رغم احتياجى للعمل من أجل جلب قوت يومى، وأصبحت أعانى من أعراض أخرى تتعلق بالتحكم فى مياه البول الخارجه منى التى لا أتحكم فيها خاصة مع برودة الجو".
 
 
الشهادة الطبية للمصاب
الشهادة الطبية للمصاب

المصاب يمسك بالشهادة الصحية
المصاب يمسك بالشهادة الصحية

أحمد عبد الظاهر يقف على عكازه
أحمد عبد الظاهر يقف على عكازه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة