أخبار الدوري الإسباني اليوم.. كلاسيكو ودى يجمع ريال مدريد وبرشلونة بأمريكا

الجمعة، 10 مارس 2017 06:21 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. كلاسيكو ودى يجمع ريال مدريد وبرشلونة بأمريكا ريال مدريد وبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مدينة ميامى الأمريكية ستحتضن مباراة ودية تجمع عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، فى يوليو المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المباراة ستعقد فى 29 يوليو المقبل، على ملعب "هارد روك"، بعد أن نجح ستيفن روس رئيس شركة ريليفينت والمروج لبطولة الكأس الدولية الودية فى إقناع مسئولى الثنائى بالمباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن روس يسعى لجلب كرة القدم الأوروبية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سافر فى ديسمبر الماضى إلى مدريد وبرشلونة لإقناع رئيسى الناديين بإقامة هذه المباراة.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هى المواجهة الودية الثانية لريال مدريد مع برشلونة، التى تقام فى الخارج منذ 35 عامًا، حيث كان آخر لقاء ودىجمعهما في فنزويلا عام 1982. ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن المباراة مساء اليوم الجمعة. وتعد مباراة الكلاسيكو هى أشهر المباريات على وجه الكرة الأرضية، نظرا لما تتضمنه من متابعة كبيرة على مستوى العالم.

 

إيبار يحصد جوائز الدورى الإسبانى

فى سياق آخر، حصد فريق إيبار جوائز الليجا لشهر فبراير، والذى كشف عنها الإتحاد الإسبانى لكرة القدم اليوم.

مدرب ايبار لويس منديليبار
مدرب إيبار لويس منديليبار

 

فقد حصد مدرب إيبار لويس منديليبار مدرب شهر فبراير، وكذلك مهاجم الفريق اينريتش لاعب شهر فبراير فى الليجا. ويحتل إيبار المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة. وتنطلق اليوم الجولة الـ27 من عمر مسابقة الليجا، حيث سيلعب إسبانيول أمام لاس بالماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة