خالد سرور: ملتقى البرلس الدولى يأتى بمشاركة 40 فنانا من 11 دولة

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:00 م
خالد سرور: ملتقى البرلس الدولى يأتى بمشاركة 40 فنانا من 11 دولة خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية إن استضافة ملتقى البرلس الدولى، يوم الأحد المقبل فى قصر الفنون بدار الأوبرا، جاء بعد النجاح الرائع الذى حققه الملتقى فى الدورتين الأولى والثانية.

 

وأشار الدكتور خالد سرور إلى أن هذه الدورة يشارك فيها 40 فنانا يمثلون 11 دولة هى مصر والسنغال والبرتغال والهند وكوريا الشمالية وتونس والأردن وصربيا ومقدونيا والسودان والسعودية، مضيفا أن المعرض يضم ما يقرب من 38 مركبا وصورا فوتوغرافية لـ35 جدارية تم تنفيذها بالبرلس.

 

من جانبه عبر الفنان عبد الوهاب عبد المحسن، رئيس المهرجان ومؤسس ملتقى البرلس عن سعادته البالغة لما حققه الحدث من نجاح ملموس.

 

وأكد عبد الوهاب عبد المحسن، آنه آمن بفكرة العطاء فقط من أجل متعة الآخرين، وأن ما يحدث بالبرلس من تفاعل الأطفال والأهالى مع الفنانين يأتى من إيمانهم بنا كمتطوعون جئنا لمنحهم حقهم المشروع من الثقافة والجمال والاهتمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

من أجل مواطني البرلس

من أجل مواطني البرلس

من أجل مواطني البرلس لا يعقل في عام 2017 ونحن نطالب بأبسط الأمور صرف صحي وحل مشكلة القمامة وخصوصا من قرية البنائين حتي سوق الثلاثاء الزبالة والصرف تلقي ببحيرة البرلس وعلي فكرة الأهالي ممكن يشاركوا لو اطلب ده وأرجوكم حللوا مياه الشرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة