بعد إسقاط عضوية السادات.. أجواء الانتخابات تعود من جديد فى تلا والشهداء بالمنوفية.. 25 يعلنون نيتهم خوض المارثون.. وأخصائى خدمة اجتماعية وأزهرى وعمدة سابق أبرز المرشحين

الأربعاء، 01 مارس 2017 02:07 م
بعد إسقاط عضوية السادات.. أجواء الانتخابات تعود من جديد فى تلا والشهداء بالمنوفية.. 25 يعلنون نيتهم خوض المارثون.. وأخصائى خدمة اجتماعية وأزهرى وعمدة سابق أبرز المرشحين سقوط السادات يحيى آمال مرشحين سابقين فى الحصول على لقب نائب برلمانى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود لدائرة تلا والشهداء بالمنوفية أجواء الانتخابات والمنافسة بين المرشحين على مقعد الدائرة الشاغر بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، ومن المتوقع أن ينافس على المقعد قرابة 25 مرشحًا، فى مقدمتهم فخرى طايل، مرشح حزب مستقبل وطن السابق والذى حصل على 38 ألفا و500 صوت فى الجولة الأولى.

 

ومن المتوقع أيضا أن يخوض المنافسة الدكتور محمد عطية الشهير بمحمد عربود، والذى خاض جولة الإعادة مع السادات، وأكد عربود لـ"اليوم السابع"، أنه حتى الآن لم يقرر خوض الانتخابات وينتظر رأى الأصدقاء وأهالى الدائرة، وسيتخذ القرار خلال أيام.

 

مرشح آخر يدرس خوض الانتخابات على الدائرة، هو الصحفى ياسر الشقيرى، 41 عاما، ومقيم بقرية نادر بمركز الشهداء والتى تعتبر ثانى أكبر كتلة تصويتة بالمركز والتى يصل عدد الأصوات بها إلى 36 ألف صوت انتخابى، حيث أكد أنه يدرس خوض الانتخابات التكميلية فى الدائرة، قائلا: "الفائز سيكون على عاتقه العديد من المتطلبات التى لابد وان يحققها لأهالى الدائرة.

 

المهندس عصام محمود البكرى الشهير بعصام أبو عامر، أعلن خوضه الانتخابات التكميلية فى الدائرة، مستقلاً، حيث سبق أن ترشح فى الانتخابات الماضية وحصل على 9648 صوتا خلال الجولة الأولى.

 

من ناحيته، أكد المهندس محمد محمد فرج رئيس الاتحاد العام للفلاحين المصريين، أنه يدرس الترشح فى الانتخابات التكميلية، حيث حصل على 12408 صوتا فى الجولة الأولى من الانتخابات الماضية، عن حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى.

 

فيما يعكف مصطفى عبد المقصود المعطر، أخصائى بالأزهر، على دراسة أمر الترشح، خاصة وأنه كان قد حصل على 9881 صوتا فى الانتخابات الماضية.

 

وأعلن خالد محمد الصاوى، 52 سنة، مدير إدارة بشركة بتروجاس، خوضه الانتخابات التكميلية مستقلاً، حيث حصل فى الانتخابات الماضية على 6933 صوتا.

 

كما أعلن عبد الفتاح محروس، صاحب مصنع أجهزة كهربائية بالمدينة، الترشح للجولة التكميلية بعد خوضه الجولة الأولى وحصوله على 8925 صوتا.

 

ويدرس سعيد أحمد محروس 57 سنة، أخصائى خدمة اجتماعية، خوض المنافسة خاصة أنه كان قد خاض جولة الانتخابات الماضية وحصد 11200 صوت، كما أكد عبداللطيف طولان 52 سنة، عضو الجمعية العامة لحقوق الإنسان، وعمدة قرية شمياطس سابقا، أنه يدرس الأمر فى الخوض للانتخابات من عدمه، بعد حصده فى الانتخابات الماضية مستقلاً 9600 صوت.

 

وقال إبراهيم محمد المنياوى 42 سنة، مقيم بمركز الشهداء وصاحب مكتب تأجير سيارات، إنه يدرس خوض المنافسة لكن بعد دراسة الأمر جيدًا، فيما قرر فوزى السيد بلال الشهير بفوزى بلال 52 سنة، المرشح السابق عدم خوضه الانتخابات التكميلية.

 

كما أعلن الدكتور كمال محمد السيد السيسى، 47 سنة، دكتور صيدلى، مقيم بقرية العراقية التابعة لمركز الشهداء، أنه لن يخوض الجولة فى الاستكمال لها بعد خوضه الجولة الأولى وحصوله على 9500 صوت، لافتا إلى أن الأجواء الحالية لا تساعد على خوض الانتخابات مرة أخرى.

 

فيما يعكف عدد من المرشحين السابقين على التفكير فى خوض الانتخابات، حيث تردد اسم العديد من الشخصيات مثل "صلاح فتح الله طبور، محمد عبد الفتاح حسين، احمد عبد العال، ابراهيم يحى، على القاضى، حسن خالد، عادل توفيق، اسامة الحلو، خالد حمدى، بهاء زكريا، رمضان كامل حسين،احمد شوقى، محمد عبد الفتاح، شرف الدين شرف الدين، أيمن عودة، الدكتور شوقى شعبان، مجدى راضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

KIMO

الدائرة دي لازم يطعن عليها قدام المحكمة الدستورية

ازاي مركز كامل زي الشهداء بيتم تمثيله ب 2 نواب من اربعينيات القرن الماضي حتي 2012م ولا يكون له مقعد واحد علي الاقل خاص بيه في الانتخابات ويتم دمجه مع مركز تلا , في الانتخابات الي فاتت الي نجح علي ال 3 مقاعد 3 اشخاص من تلا ولم ياتي احد عن الشهداء وذلك بسبب ان تعداد تلا السكاني اكبر من الشهداء وبالتالي يجب الطعن علي التوزيع الجغرافي للدوائر لان فيه مركز كامل غير ممثل في مجلس النواب ودي لوحدها تسقط دستورية المجلس الحالي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة