"الراديو على كبير".. رسالة ميجا اف ام لمنافسيها

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:00 ص
"الراديو على كبير".. رسالة ميجا اف ام لمنافسيها مقدمي ميجا اف ام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار القائمون على إذاعة ميجا إف إم، "الراديو على كبير" ليكون شعارًا للمحطة في ثوبها الجديد، والذى انطلق مؤخرًا بمجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والشاملة، والتى تعتمد على العنصر الشباب .
 
وليد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ميجا اف ام هى الخطوة الأولى في خطة تطوير شبكات راديو النيل الـ 4 وهم ميجا ونغم وهيتس وشعبى.
 
وأضاف رمضان أن الشكل الجديد لإذاعة ميجا اف ام، تطلب مجهودا كبيرا حتى يخرج بشكل لائق يناسب مستمعي تلك الإذاعة، وأيضًا قادر على المنافسة مع الإذاعات الأخرى، في ظل غياب القيمة في العمل الإعلامي، فرسالتنا هي رصد السلوكيات الإيجابية ونشرها، ومحاولة القضاء على كل ما هو سلبى.
 
وشدد وليد إلى أن خطوات ما قبل تطوير ميجا اف ام، كانت ضرورة التعاقد على محتوى غنائي جيد وشامل لجمهور الإذاعة، فتم التعاقد مع شركات عالم الفن وفرى ميوزك، وروتانا، وبالتالى فالمحطة على استعداد لجذب جميع الشرائح العمرية .
 
ويتصدر المشهد في الإذاعة مجموعة من الفنانين الذين تعاقد معهم ميديا سيتى لتقديم برامج على إذاعة ميجا اف ام، منهم النجمة درة ببرنامج "ناخد وندى" والذى سيذاع كل أربعاء وخميس، وآيتن عامر ببرنامج "الزتونة"، وبرنامج "اتنين شاى بالنعاع" للنجم عصام كاريكا، وأيضًا النجم والمطرب أحمد فهمي والذى سيقدم برنامج فهمى فهمك"
 
كما يقدم الإعلامي الرياضي مدحت شلبى برنامج "ملعب ميجا"  وأيضًا تتضمن الخريطة برنامج "ماكبرناش" لنيفين محمود و"من أول اليوم" لمصطفى الريدى وسلمى هشام و"يوتيون" مع مريم الخشد و"مع بعض أحلى" ويقدمه كل من كريم كوجاك ووئام وجدي، "المواطن جارحى" لإبراهيم الجارحى وبرنامج "شوية نور"  للإعلامى الرياضى نور خطاب وبرنامج "بحب السيما" لشريف نور الدين وبرنامج "كوكب أوزى" لأمجد الشرقاوى .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة