الآن يمكنك تجربة لعبة الثعبان snake بشكلها الجديد عبر فيس بوك ماسنجر

الأربعاء، 01 مارس 2017 07:00 م
الآن يمكنك تجربة لعبة الثعبان snake بشكلها الجديد عبر فيس بوك ماسنجر لعبة الثعبان
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسعدت شركة HMD العالم أجمع عند إعلانها عن نسخة جديدة من هاتف 3310 مدعومة بلعبة الثعبان التى كانت الأشهر فى العالم قبل عصر الهواتف الذكية، وكشفت الشركة عن إطلاق الهاتف فى أبريل المقبل، لكن أصبح بإمكان المستخدمين الذين يريدون تجربة اللعبة بشكلها الجديد ولا يمكنهم الانتظار الاستمتاع بها وممارستها عبر تطبيق ماسنجر التابع لفيس بوك.

 

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تم طرح لعبة الثعبان ضمن ميزة الألعاب التى يوفرها تطبيق الدردشة ماسنجر الذى يستخدمه الملايين حول العالم، إذ يمكن الاستمتاع بها عبر التطبيق على الهواتف الذكية أو النسخة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر.

 

وحصلت لعبة الثعبان على تصميم جديد أكثر تطورا، لتتمكن من مواكبة الألعاب الأخرى، فكل ما على المستخدم هو تحريك الشاشة لإطعام الثعبان، فكلما تم إطعامه ينمو بشكل أكبر، فيصبح من الأصعب السيطرة عليه، إذ توجد 6 مستويات مختلفة، كما يمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاث سرعات مختلفة.

 

ويمكن الوصول للعبة على تطبيق ماسنجر من خلال فتح التطبيق وبدء محادثة مع صديق، ثم الضغط على على أيقونة لعبة التحكم التى تشبه أذرع البلاى ستيشن لتحديد الأفعى من قائمة الألعاب المتوفرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة