أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017.. الأحمر يهزم الداخلية في الكأس

الأربعاء، 01 مارس 2017 09:36 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017.. الأحمر يهزم الداخلية في الكأس لقطة من مباراة الاهلى والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 1 / 3 / 2017 العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتي في مقدمتها فوزه على الداخلية بهدفين لهدف في دور الـ16 لكأس مصر، ليصعد المارد الأحمر لدور الثمانية ببطولة الكأس.

الأهلى يحطم حصون الداخلية بفوز صعب ويصعد لدور الثمانية بكأس مصر

 

صعد فريق الأهلي إلى دور الثمانية بعدما حقق فوزاً "قيصرياً" على الداخلية بهدفين لهدف خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الأربعاء باستاد بتروسبورت في دور الـ16 لكأس مصر.

"

كاف" يدعو أسرة حسن حمدى لحضور تكريمه فى إثيوبيا

 

وجه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الدعوة لأسرة حسن حمدى رئيس الأهلى السابق لحضور تكريمه على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى المقرر لها الفترة من 13 إلى 17 مارس الجارى.

الأهلى يستعد لبيدفيست الجنوب أفريقى بمعسكر مغلق لمدة 72 ساعة

 

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، الدخول فى معسكر مغلق لمدة 3 أيام قبل مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى، المقرر لها يوم 11 مارس الجارى، بذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يكشف موعد تحصيل "فلوس" علاج مروان محسن من اتحاد الكرة

 

قال شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن النادى لم يرسل أية طلبات إلى اتحاد الكرة للحصول على نفقات علاج مروان محسن مهاجم الفريق، والذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

رسمياً.. 5 آلاف مُشجع فى مباراة الأهلي وبيدفيست ببطولة أفريقيا

 

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى النادى الأهلى، يُخطره فيه بموافقة الأمن على إقامة مباراة الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على ملعب السلام والمقرر لها 11 مارس الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة