أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إنريكى ينافس على جائزة مدرب الشهر فى الليجا

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:32 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إنريكى ينافس على جائزة مدرب الشهر فى الليجا انريكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأبرزها، منافسة لويس أنريكى مدرب الفريق الكتالونى على لقب مدرب الشهر بالليجا.

مدرب برشلونة ينافس سامباولى ومينديليبار على جائزة مدرب الشهر

ذكرت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن الإسبانى لويس إنريكى مدرب نادى برشلونة يعد المنافس الأول على لقب مدرب الشهر لليجا، عن أدائه فى فبراير الماضى، بعد وضعه فى منافسة مع الأرجنتينى خورخى سامباولى مدرب نادى أشبيلية وخوسيه لويس مينديليبار مدرب إيبار، على لقب أفضل مدرب لشهر فبراير.

المرشحين للقب مدرب الشهر
المرشحين للقب مدرب الشهر

 

باريس سان جيرمان يحدد 85 مليون يورو لرحيل فيراتى

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، حددت مبلغ 85 مليون يورو مقابل الاستغناء عن الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط مدافع الفريق الباريسى.

فيراتى
فيراتى

 

وكانت العديد من أندية الدوري الإسباني، دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى باريس سان جيرمان بشأن ضم المدافع الإيطالى، وأبرزهم ريال مدريد وبرشلونة.

سيميونى ينصح لاعبى برشلونة بالتوازن

وفى اتجاه آخر وجه الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، نصيحة للاعبى نادى برشلونة خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الأربعاء، قبل مباراة الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني المحدد لها غدًا الخميس، بين الفريق المدريدى والديبور، قائلاً: "يجب أن يكون لديهم توازن فى المزاج وليس أن يكونوا سعداء جدًا عند الفوز والحزن الشديد عند الخسارة هكذا لن تسير الأمور بشكل جيد".

سيميونى
سيميونى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة