كابوس بالوتيللى قد يتجدد.. لاعب واتفورد الجديد نسخة مصغرة من سوبر ماريو

الخميس، 09 فبراير 2017 03:00 ص
كابوس بالوتيللى قد يتجدد.. لاعب واتفورد الجديد نسخة مصغرة من سوبر ماريو نيانج مع بالوتيللى فى ميلان
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما استراح الدورى الإنجليزى من مثيري المتاعب داخل الملاعب،  بعد رحيل الإيطالى ماريو بالوتيللى لاعب ليفربول السابق إلى نيس الفرنسى على سبيل الإعارة، إلا أن انتقال الفرنسى مباى نيانج إلى واتفورد قد يعيد للأذهان ما سببه السوبر ماريو فى الملاعب الإنجليزية و خارجها.

حسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مباى نيانج صاحب الـ22 عاماً يعتبره البعض خليفة ماريو بالوتيللى و منافسه الوحيد على لقب الأكثر جدلاً سواء داخل الملعب أو حتى خارجه، فالمهاجم الذى بدأ رحلة النجومية مع ميلان الإيطالى ورغم صغر سنه خاض فى العديد من المشكلات خارج الملعب مما أثر على مستواه داخله، اولها بدأ مبكراً عندما و قع عقده الاحترافى الأول مع فريق كاين الفرنسى، فالقانون فى فرنسا يشترط توقيع ولى الأمر فى حالة التعاقد مع قاصر، حينها والد نيانج أصر أنه لم يوقع أبداً على أى عقد.

نيانج مع صديقته
نيانج مع صديقته

وفى النهاية انتقل إلى ميلان الإيطالى فى 2012، إلا أنه قبل اتمام الانتقال بشهر واحد فقط، تم منعه من اللعب للمنتخب الفرنسى تحت 21 عاماً لمدة 12 شهراً، بسبب عدم التزامه بتعليمات المدير الفنى الذى فرض  حظر تجول على لاعبيه، لكن نيانج لم يلتزم بالتعليمات وخرج للسهر خارج الفندق، منذ ذلك الوقت لم يمثل نيانج المنتخب الفرنسى فى أى مرحلة.

قصة شعر نيانج
قصة شعر نيانج

بعدها بفترة تم ضبطه بسبب قيادته لسيارة فى ميلان بدون رخصة، كما اكدت التقارير الصحفية حينذاك أن نيانج ادعى انه  بكاى تراورى نجم ميلان وقتها، لكنه اعتذر بعدها عن فعلته ونفى تماماً انتحاله لشخصية زميله فى الفريق.

ولم يكتف نيانج باتباع خطى ماريو بالوتيللى، إلا أنه تشاجر معه أثناء وجودهما معاً فى فريق إي سى ميلان بسبب اعتقاد بالوتيللى أن نيانج وشى به لمدرب الفريق قائلاً لهم انه  ــ أى ــ المهاجم الإيطالى كان يدخن قبل مباراة لفريقه أمام فيورنتينا.

سيارة نيانج المحطمة
سيارة نيانج المحطمة

إلا أن الحدث الأكبر الذى أثار الجدل حول نبانج هو الحكم عليه بالسجن لمدة 18 شهراً فى إيطاليا بعدما حطم سيارته الفيراري مصطدماً بشجرة وهو مخموراً مما أدى إلى إصابة 11 شخصاً أثناء الحادث، إلا أن الحكم تم تعليقه وأكد نيانج ان الحادث كان بسبب الأحوال الجوية السيئة، المثير أن نيانج رحل عن الروسونيرى فى إعارة إلى نادى جنوى، وبعد عودته مرة أخرى تعرض إلى حادث سير اخر أدى إلى إصابته فى "انكل"  القدم و الكتف.

نيانج فى المحكمة
نيانج فى المحكمة

كما ظهر مؤخراً فيديو له وهو يقفز من أعلى سقف  منزل إلى حمام سباحة فى الدور السفلى معرضاً نفسه لإصابة خطيرة للغاية وهو ما يؤكد على تهوره الشديد.

ورغم انتقاله  لنادى واتفورد  الإنجليزى الذى يصارع للهبوط  فى الدورى الإنجليزى، قد يكون معرضاً لفشل أخر فى حياته قد ينهى مسيرته مبكراً.

قصة شعر غريبة
قصة شعر غريبة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة