فودافون RED تدلل عملاءها مع أبلة فاهيتا

الخميس، 09 فبراير 2017 01:59 م
فودافون RED تدلل عملاءها مع أبلة فاهيتا فودافون RED مع أبلة فاهيتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما عودت فودافون RED عملاءها بنهايات أسبوع مميزة وفريدة من نوعها من خلال أنشطة مختلفة ومبتكرة كجزء من فعاليات وأنشطة فودافون #RedWeekends الحصرية لعملاء فودافون RED، انطلقت بهم هذا الأسبوع في مغامرة مثيرة بمسرح "أبله فاهيتا" ليستمتعوا بخفة ظل وجرأة ومرح الأبلة.

وأطلقت فودافون مسابقة على صفحة RED الرسمية @VodafoneREDEgypt بهاشتاج "#بحبك_يا_احمر، حيث فاز فى  المسابقة 100 عميل من عملاءRED  المميزين بتذكرتين للاستمتاع بأمسية خاصة ومسلية فى مسرح أبلة فاهيتا، حيث خصصت أبلة فاهيتا مسرحها بالكامل لعملاء فودافون RED  المميزين الذين حظوا بأمسية مختلفة ومليئة بالضحك والنشاطات مع الأبلة.

 

وفاجأت فودافون الحضور بمسابقة مسلية مع أبله فاهيتا من خلال "عجلة الحظ" والتي سمحت لهم بالتصوير والمزاح مع الأبله وتوجيه اسئلة لها بل ومشاركتها أيضا محتوى الحلقة، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ومشروبات بين الفواصل.

 

وتأتي هذه الفعالية استمرارا لجهود فودافون تجاه راحة وسعادة عملاء فودافون RED المميزين والذين دائماً ما اعتادوا على مفاجآت مختلفة وممتعة بأفكار غير تقليدية ومميزة، تعطيهم طابعاً من الرفاهية والتميز.

 

وتَعِد فودافون عملائها بالاستمرار في مفاجأتهم بعروض وفعاليات حصرية ومختلفة، لتثبت انفرادها وتميزها عن غيرها من الشبكات وتؤكد على أنها الشبكة رقم 1 في مصر.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة