أكرم القصاص - علا الشافعي

الحبيب على الجفرى بالندوة التثقيفية: الجيش المصرى ليس متكلفا وإيمانه فطرى

الخميس، 09 فبراير 2017 10:49 ص
الحبيب على الجفرى بالندوة التثقيفية: الجيش المصرى ليس متكلفا وإيمانه فطرى الرئيس السيسي
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحبيب على الجفرى، إن الجيش المصرى هو شعب مصر، لأن غالبية شباب مصر تجندوا فى الجيش المصرى وتدربوا فيه، وكانوا يوما من الأيام جزءًا من هذا الجيش.

وأضاف الداعية خلال كلمته بالندوة الثقيفية، الرابعة والعشرين، التى تنظمها إدارة الشئون المعنوية بعنوان “مجابهة الإرهاب - إرادة أمة"، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن الجيش المصرى جيش مؤمن وإيمانه فطرى، ليس متكلفا، مضيفًا: أنتم فى مصر قد لا تدركون قيمة أن تعيشوا فى كنف دولة قائمة وجيشه وولائه واحد، غير مشتت".

ويحضر الندوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة، وبعض القادة القدامى بالقوات المسلحة، فضلا عن عدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة ومجموعة من الكتاب والصحفيين والإعلاميين وشباب الجامعات وطلبة الكليات العسكرية.

كما يشارك في الندوة أيضا، كل من رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الحبيب اللبيب،،

الحبيب الجفري ههههه لا مؤخذة،،،احنا في الطريق السليم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر سعيد

حبيب ايه ده اليمني

ده اليمني بيبيع كلام علينا واحسن شي يروح اليمن يقاتل الحوثيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عادل

مصرى حتى النخاع

حضرتك الجيش المصرى كلة اولادنا سواء مسيحيين او مسلمين لا يجند به الا المصرى ابن المصرى امه تكون مصرية ايضا وليس كجيوش بعض البلدان الاخرى جنسيات واشكال والوان مختلفة(مجرد وظيفة مقابل اجر )

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ربنا يحفظ مصر وجيش مصر..إلى تعليق 1و2 هو صحيح يمنى لكنه يعلم قيمة الجيش المصرى وقوته

حلو جدا أسلوب السخرية للتقليل من حجم المخالف لكم فى التفكير أسلوب الجماعة الإرهابية فى تسطيح الأمور والأفكار .. هو يمنى لكن مقارنة بوضعهم فى اليمن يعرف قيمة أن تكون الدولة مستقرة تحت قيادة رجل واحد وعندها جيش قوى يحميها هى فقط ولا يحمى طائفة أو مجموعة .. أنمتم كنتم تريردون جيش مصر مجموعة من الميليشيات لحماية جماعتكم الصهيونية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة