الأحد، 26 مارس 2017 11:14 ص
خالد صلاح

سناء منصور تتحدث عن مواصفات المذيع الناجح فى اليوم العالمى للراديو

الخميس، 09 فبراير 2017 10:44 ص
سناء منصور تتحدث عن مواصفات المذيع الناجح فى اليوم العالمى للراديو الإعلامية سناء منصور

كتب محمود جلال

تحتفل الإذاعة المصرية باليوم العالمى للراديو الاثنين المقبل على جميع موجاتها وخدماتها الإذاعية العاملة، وتقدم شبكة الشرق الأوسط مجموعة من البرامج والفترات منها كلام النهاردة وتستضيف الإذاعية الكبيرة سناء منصور حول مواصفات المذيع الحالى والمنافسة بين الإذاعة وغيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى وفترة ستات وبس حول دور الراديو فى توعية وتنمية المرأة وفترة أخبارك إيه مع د. سامى عبد العزيز والإذاعى الكبير حمدى الكنيسى حول الإذاعة ودورها الاجتماعى والراديو والثورة الرقمية. 

 

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترة اتنين على الهوا حول دور الإذاعة فى التوعية الرياضية وفترة راديو شات مع المستمعين حول ذكرياتهم مع الإذاعة وفترة حلمك حقيقة حول اهمية الراديو فى حياتنا.

 

وتحتفل الشبكة الثقافية بالمناسبة من خلال خدماتها الإذاعية المختلفة حيث يقدم البرنامج الأوروبى المحلى فترات عن الاحتفال بالمناسبة فى الفترات المفتوحة ومنها فترة استعراض الصباح، كما يقدم برنامجاً خاصاً حول المناسبة وأسرار الاحتفال بها، بينما تقدم إذاعة البرنامج الثقافى فترة بلا حدود وتتناول دور الإذاعة فى نشر الوعى والتعريف بقضايا المجتمع وتستضيف مجموعة من كبار الإذاعيين منهم صالح مهران وإكرام شعبان وأمينة صبرى ومحمد سناء وفضيلة توفيق وعفاف المولد.

 

يذكر أن اليوم العالمى للراديو اقرته منظمة اليونسكو فى الثالث من نوفمبر عام 2011 للاحتفاء بدور الإذاعة وقد تم اقرار ذلك الاحتفال من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة فى ديسمبر عام 2012 وتم اعتماد يوم 13 فبراير من كل عام للاحتفال بهذه المناسبة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة