ترامب يتهم وسائل الإعلام بالتغاضى عن هجمات إرهابية

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 04:37 ص
ترامب يتهم وسائل الإعلام بالتغاضى عن هجمات إرهابية ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اتهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أمس الإثنين وسائل الإعلام "غير النزيهة" بالتغاضى عن هجمات ارتكبها "ارهابيون متشددون"، من دون أن يقدم أى دليل على ما يقول.

وقال ترامب فى خطاب ألقاه فى قاعدة ماكديل العسكرية (تامبا، فلوريدا)، التى تعتبر مركز ادارة عمليات مكافحة تنظيم داعش، أن "تنظيم داعش يشن حملة ابادة جماعية، يرتكب فظائع حول العالم أجمع".

وأكد الرئيس الأمريكى أن "الإرهابيين المتشددين" مصممون على شن هجمات فى الولايات المتحدة كما سبق لهم وان فعلوا فى اعتداءات سبتمبر واعتداءى بوسطن وسان برناندينو، وكذلك أيضا فى اوروبا.

وأضاف "لقد رأيتم ماذا حصل فى باريس ونيس. هذا يحصل فى أوروبا بأسرها. لقد بلغنا مرحلة لم تعد فيها وسائل الإعلام تغطى" أخبار الاعتداءات.

وتابع "هناك حالات كثيرة لا تريد فيها الصحافة غير النزيهة بالمرة أن تغطي" هذه الهجمات، مؤكدا أن وسائل الاعلام هذه "لديها اسبابها وانتم تعرفونها جيدا".

وردا على سؤال عن الاعتداءات التى تحدث عنها ترامب ولم تلق تغطية اعلامية وعد المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر ب"توفير قائمة بها لاحقا"، مؤكدا أن هناك "أمثلة كثيرة" على هجمات حصلت و"لم تلق التغطية التى تستحق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة