لعبة Fire Emblem: Heroes تحقق 3 ملايين دولار عقب إطلاقها

الإثنين، 06 فبراير 2017 02:00 ص
لعبة Fire Emblem: Heroes تحقق 3 ملايين دولار عقب إطلاقها لعبة Fire Emblem: Heroes
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت لعبة نينتندو الثانية Fire Emblem: Heroes التى تم إطلاقها خلال هذا الأسبوع أرباحا هائلة فى اليوم الأول، وبالرغم من أن اللعبة متاحة بالفعل بشكل مجانى، فهى تتيح فى نفس الوقت للمستخدمين الشراء من داخل التطبيق وهو الأمر الذى سيدفع الكثير من اللاعبين للدفع للحصول على بعض المميزات الإضافية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فانطلاقا من الأرقام الأولى المقدمة من قبل Sensor Tower للتحليلات السوقية، فإنه يبدو أن العديد من اللاعبين حول العالم قرروا أن يدفعوا بعض الأموال مقابلها، حيث حققت اللعبة مالا يقل عن 2.9 مليون دولار من الأرباح بعد اليوم الأول من إطلاقها.

ومع هذه الإحصائيات فهذا يجعلها ثالث أعلى تطبيق فى الترتيب من حيث الإيرادات الإجمالية فى متجر جوجل بلاى و App Store عالميا، فيما تتصدر لعبة "بوكيمون جو" قائمة الإيرادات بإجمالى 10.2 مليون دولار والتى حققتها خلال اليوم الأول إطلاقها، وبالنظر إلى هذه النتائج بشكل عام فهذا يعتبر إنجاز مثير للاهتمام من قبل الشركة.

 

إجمالى الأرباح

فيما حققت لعبة "سوبر ماريو رن" حوالى 8.4 مليون دولار، وجاءت فى المركز الثانى فى نفس القائمة، بينما جاءت لعبة Clash Royale فى المركز الرابع بعد لعبة Fire Emblem: Heroes بإجمالى أرباح 1.4 مليون دولار من الإيرادات التى تم تحقيقها فى أول يوم من إطلاقها.

أما فيما يتعلق بعدد التحميلات، نجد أن لعبة "سوبر ماريو رن" جاءت فى المركز الأول بإجمالى 6 مليون عملية تحميل، يليها لعبة "بوكيمون جو" بإجمالى 4.2 مليون عملية تحميل، ثم لعبة Fire Emblem: Heroes  و Clash Royale والتى حققت كل منهما حوالى 2 مليون عملية تحميل.

 

إجمالى التحميلات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة