الأربعاء.. مصطفى خاطر يبدأ تصوير أولى حلقات برنامجه الجديد "عم شكشك"

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:00 م
الأربعاء.. مصطفى خاطر يبدأ تصوير أولى حلقات برنامجه الجديد "عم شكشك" مصطفى خاطر
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الشاب مصطفى خاطر التحضيرات النهائية لبرنامجه الجديد "شكشك"، المقرر البدء فى تصويره عقب انتهائه من تصوير آخر عرض مسرحى لمجموعة "مسرح مصر" وتحديدًا بعد غدٍ الأربعاء 8 فبراير الجارى، البرنامج من تأليف ولاء الشريف، وإخراج معتز التونى، ويعرض على إحدى القنوات الفضائية.

 

وقال المنتج صادق الصباح لـ"اليوم السابع" إن البرنامج  يتضمن فقرات عديدة كوميدية، لافتًا إلى أن شخصية عم شكشك أثرت فى وجدان الجمهور بطريقة كوميدية، مشيرًا إلى أن هناك استعدادت كبيرة للبرنامج، خصوصًا أن مصطفى أصبح نجمًا كوميديًا فى وقت قصير، موضحًا أن مصطفى سيقدم شخصية "عم شكشك" بطابع خفيف ويستضيف نجومًا كثيرة فى الحلقات.

 

وعن مصطفى خاطر أكد لـ"اليوم السابع" أن البرنامج يحمل مفاجآت كثيرة فى فقراته، رغم أنه لأول مرة يظهر كـ مقدم برامج، ويأمل خاطر فى ظهور البرنامج بشكل يليق بجمهوره، مشيرًا إلى أن يستعد أيضًا إلى عمل درامى جديد فى رمضان المقبل.

 

يشار إلى أن مصطفى خاطر يتبقى له يوم واحد فقط فى تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ودينا الشربينى، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة