لو بتجهزى شقتك.. 5 حسابات على انستجرام ممكن تغنيكى عن مهندس الديكور

الأحد، 05 فبراير 2017 12:00 م
لو بتجهزى شقتك.. 5 حسابات على انستجرام ممكن تغنيكى عن مهندس الديكور ديكور
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواكبة الموضة والأفكار الجديدة المبتكرة بالإضافة إلى الخبرة بالألوان وتنسيق الأثاث هذه المميزات الأساسية التى تدفع الكثيرين إلى الاستعانة بمهندس ديكور فى تجهيز شقتهم.
 
ولكن الآن فى زمن "السوشيال ميديا" بإمكانك الحصول على هذه المميزات عبر الإنترنت، وحتى الحصول على الاستشارة المهنية من مهندس ديكور أيضًا من خلال الإنترنت.
 
وإذا كنت بصدد تجهيز شقتك أو تجديدها، والميزانية لا تسمح أبدًا ببند الاستعانة بمهندس ديكور، بإمكانك متابعة هذه الحسابات الخمسة على انستجرام للحصول على الإلهام اللازم ومواكبة الموضة ومنحك الكثير من الأفكار بشأن تنسيق الأثاث واختيار الألوان.
 
هذا الحساب يعرض صورًا لقطع ديكور وأثاث جميلة من أماكن مختلفة، بدءًا من أقمشة أغطية السرير وصولاً للستائر التركية، ويجعلك دائمًا على اطلاع بما هو جديد.
 
 

A photo posted by Homepolish (@homepolish) on

هذا الحساب مناسب جدًا للباحثين عن الأفكار المبتكرة الغريبة والجميلة أيضًا، ولديه فى كل مرة شيئًا جديدًا لتقديمه.
 
 

A photo posted by Emily Henderson (@em_henderson) on

 
هذا الحساب خاص بمنسقة الديكور إيميلى هندرسون صاحبة الكتب الأكثر مبيعًا فى الديكور فى قائمة نيويورك تايمز، وحسابها يمدك أولاً بأول بأحدث التصميمات الداخلية للديكور.
 
 
هذا الحساب الأفضل للحصول على الإلهام فى ما يخص الديكور، ويهتم بالتفاصيل دائمًا، ولا يقدم فقط أفكارًا للديكور الداخلى وإنما أيضًا أفكار للديكور الخارجى "outdoor".
 
 

A photo posted by Geraldine (@littlebigbell) on

 
هذا الحساب على انستجرام خاص بمدونة الديكور الأفضل فى لندن، والتى تحمل الاسم نفسه، ويتميز بأنه يقدم دائمًا أفكارًا ممتعة وأنيقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة