بالصور.. 5 مشاهد فى سفر الزمالك إلى الإمارات.. شوقى السعيد "أول الوافدين".. إنهاء أزمة سفر "الونش وتوفيق".. لاعبو الأبيض يلتزمون بـ"الدور".. تفتيش ذاتى لنجوم ميت عقبة.. وانضمام "الشناوى" للبعثة البيضاء

السبت، 04 فبراير 2017 11:39 ص
بالصور.. 5 مشاهد فى سفر الزمالك إلى الإمارات.. شوقى السعيد "أول الوافدين".. إنهاء أزمة سفر "الونش وتوفيق".. لاعبو الأبيض يلتزمون بـ"الدور".. تفتيش ذاتى لنجوم ميت عقبة.. وانضمام "الشناوى" للبعثة البيضاء سفر بعثة الزمالك
كتب عمرو جاب الله - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة الزمالك، القاهرة صباح اليوم السبت، متجهة إلى الإمارات، استعداداً لمواجهة الأهلى، فى السوبر المحلى، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، ويعد شيكابالا أبرز لاعبى الفريق المستبعدين من السوبر.

 

تضم قائمة الزمالك فى السوبر كلاً من: "أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش فى حراسة المرمى، محمد ناصف وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وستانلى فى خط الوسط، أحمد جعفر وباسم مرسى وحسام باولو فى خط الهجوم".

بعثة الزمالك فى مطار القاهرة
بعثة الزمالك فى مطار القاهرة

من المقرر أن يلتحق بالزمالك فى الإمارات الثلاثى الدولى على جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح، عقب نهاية مشاركتهم غدا الأحد مع المنتخب الوطنى فى مواجهة الكاميرون بنهائى أمم أفريقيا 2017 المقامة فى الجابون.

شوقى السعيد أول الوافدين من الزمالك للمطار

يعد شوقى السعيد مدافع الزمالك، أول الوافدين من البعثة البيضاء صباحا إلى مطار القاهرة الدولى، تبعه أحمد رفعت ثم النيجيرى ستانلى وتوالى باقى لاعبى الفريق الأبيض.

شوقي السعيد مدافع الزمالك
شوقي السعيد مدافع الزمالك

إنهاء أزمة سفر "الونش وتوفيق"

فيما نجح حمادة أنور المدير الإدارى للفريق، فى إنهاء أزمة سفر الثنائى أحمد توفيق ومحمود حمدى "الونش"، بعد استخراج تصاريح السفر الخاصة بهم رغم وصول التأشيرات فى الثانية من صباح اليوم.

أحمد توفيق يظهر مع بعثة الزمالك
أحمد توفيق يظهر مع بعثة الزمالك

لاعبو الأبيض يلتزمون بـ"الدور" والخضوع للتفتيش

كما التزم لاعبو فريق الزمالك فى مطار القاهرة، بدورهم فى صف إنهاء إجراءات السفر إلى الإمارات، كما خضع اللاعبون لتفتيش ذاتى إتباعاً لإجراءات الأمن والسلامة.

لاعبو الزمالك يخضعون لتفتيش ذاتي
لاعبو الزمالك يخضعون لتفتيش ذاتي

انضمام "الشناوى" للبعثة البيضاء

كما أكد هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمرافق للبعثة فى رحلة السفر، أن أحمد الشناوى حارس الفريق انضم للبعثة وكان هناك جدل حول سفر الحارس من عدمه، خاصة أنه يخضع لبرنامج تأهيلى من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية.

 

كان جهاز الزمالك، قد فضل ضم أحمد الشناوى لقائمة الفريق المتواجدة فى السوبر من أجل سرعة تجهيزه للمشاركة فى الفترة المقبلة رغم أن الحارس قد أعلن من قبل أنه لن يلحق بالسوبر، وأنه يرفض أية مجازفة فى العودة حتى لا تتضاعف الإصابة التى لحقت به مع المنتخب الوطنى فى الجابون.

 

يُذكر أن قائمة الزمالك قد شهدت غياب 6 لاعبين عن مباراة السوبر هم: "حسنى فتحى ومحمد مجدى ومحمد مسعد وعلى فتحى للإصابة والزامبى إيمانويل مايوكا لعدم الجاهزية البدنية والفنية وشيكابالا لأسباب فنية".

لاعبو الزمالك في مطار القاهرة
لاعبو الزمالك في مطار القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة