الإندبندنت: هيلارى كلينتون تستعد لنشر كتاب جديد عن حياتها المهنية

السبت، 04 فبراير 2017 01:15 م
الإندبندنت: هيلارى كلينتون تستعد لنشر كتاب جديد عن حياتها المهنية هيلارى كلينتون
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب ديفيد أوزبورن فى مقال له بصحيفة "الإندبندنت" إن هيلارى كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطى للانتخابات الأمريكية تستعد لنشر كتابا جديدا يرصد مراحل الصعود والهبوط فى حياتها المهنية. 
 
 
وأضاف فى مقال له اليوم أن الكتاب سيكون فى شكل سلسلة من المقالات، فضلا عن أنها تريد نشر مئات الاقتباسات التى ألهمتها على مدار سنوات. 
 
 
وقالت شركة النشر "سيمون وشوستر" لوكالة أسوشيتد برس، إن وزيرة الخارجية الأمريكية والسيدة الأولى سابقا، وعضو مجلس الشيوخ، تعمل على كتاب مؤلف من مقالات شخصية، ومن المتوقع أن يتم نشره بتاريخ، 26 سبتمبر 2017، ولم يتم الإفصاح عن عنوانه حتى الآن، إلا أن الأمر الثابت هو أن الكتاب سيكون مستوحى من مئات الاقتباسات، وأشارت الشركة الناشرة إلى أن كلينتون استخدمت اقتباسات "لقصص من حياتها، بما فى ذلك حملتها الانتخابية الرئاسية للعام 2016" فضلا عن أن الكتاب سيتضمن أفكارها عن المستقبل.
 
 
وقالت كلينتون فى البيان الذى نشرته الشركة إن "هذه هى الكلمات التى أعيش بها.. وقد ساعدتنى هذه الاقتباسات على الاحتفال بالأوقات الجيدة، والضحك خلال الأوقات السخيفة، وعلى المثابرة خلال الأوقات الصعبة، وتعميق تقديرى لجميع ما تقدمه الحياة"، وأضافت "آمل من خلال مشاركة هذه الكلمات، وأفكارى حولها، أن تكون محاولتى ذات مغزى للقراء".
 
 
واقترح الكاتب أوزبورن على كلينتون عدة عناوين ساخرة لكتابها منها "وعد لأمريكا: لن أترشح مرة أخرى أبدا"، قائلا إنه سيشترى الكاتب إذا كان يحمل هذا العنوان. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة