بالفيديو.. ألكاتيل تكشف عن 3 هواتف جديدة وجهاز تابلت بنظام ويندوز 10

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 09:00 ص
بالفيديو.. ألكاتيل تكشف عن 3 هواتف جديدة وجهاز تابلت بنظام ويندوز 10 الكاتيل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة الكاتيل اليوم، ضمن المؤتمر العالمى للهواتف فى برشلونة عن أحدث مجموعتها من الأجهزة الذكية، وتتضمن ثلاثة هواتف وجهازا لوحيا، إذ حاولت الشركة هذه المرة إطلاق هواتف ذات مواصفات مميزة وسعر مناسب، بدلاً من الأجهزة منخفضة المواصفات التى تعرف بها.

وأطلقت الشركة على هاتفها الجديد اسم A5 LED، إذ دعم بتصميم خلفى مغطى بالأضواء الملونة، على عكس الأجهزة المماثلة، مثل هاتف YotaPhone، لم تستخدم ألكاتيل هذه الاضاءة لتكون بمثابة شاشة ثانية للهاتف، وإنما مجرد محاولة منها ليصبح الهاتف لامع.

ويمكن للوحة LED العمل بمثابة ضوء للإنذار بالإخطارات أو الموسيقى، كما يمكن برمجتها حسب رغبة المستخدم، وبعيدًا عن الشاشة دعم هاتف A5 LED بمعالج ميديا ​​تيك ثمانى النواة وشاشة قياس  5.2بوصة، جنبًا على جنب كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية 5 ميجابيكسل ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0.

وجنبًا إلى جنب هاتف A5 LED تم الكشف عن ثلاثة أجهزة أخرى أيضًا، اثنان من الهواتف الذكية، وهما ألكاتيل A3  الذى تعتبره الشركة أرخص هاتف بشاشة 5 بوصة فى العالم، وهاتف U5 وتابلت يحمل اسم ألكاتيل Plus 12 الذى يعمل بنظام ويندوز 10ويدعم شبكات الجيل الرابع.


ألكاتيل A3
ألكاتيل A3

ألكاتيل A5
ألكاتيل U5
ألكاتيل U5

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة