بالصور.. بشار الجعفرى: هجوم حمص رسالة لرعاة الإرهاب ولن يمر مرور الكرام

السبت، 25 فبراير 2017 05:49 م
بالصور.. بشار الجعفرى: هجوم حمص رسالة لرعاة الإرهاب ولن يمر مرور الكرام بشار الجعفرى رئيس وفد الحكومة السورية فى جنيف
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس وفد الحكومة السورية، إلى مفاوضات السلام فى جنيف، أن التفجيرات التى استهدفت مقرين أمنيين فى حمص، اليوم السبت، وأودت بحياة 42 شخصًا، "لن تمر مرور الكرام".

وقال بشار الجعفرى، للصحفيين، قبل لقاء مع مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، ستافان دى ميستورا، فى مقر الأمم المتحدة، "التفجيرات الإرهابية التى ضربت حمص، اليوم، هى رسالة إلى جنيف، ورعاة الإرهاب"، مضيفًا "أقول للجميع أن الرسالة قد وصلت، وهذه الجريمة لن تمر مرور الكرام".

وكان ستافان دى ميستورا، مبعوث الأمم المتحدة فى سوريا، قال إنه يأمل ألا يؤثر هجوم حمص، على محادثات السلام، المنعقدة فى جنيف، تحت رعاية الأمم المتحدة، بين وفدى المعارضة السورية، والحكومة السورية.

وأضاف المبعوث الأممى لدى سوريا، اليوم السبت، أنه يتوقع محاولة من وصفهم بـ"المخربون"، احباط عملية السلام، مؤكدًا أن هجوم حمص هدفه تخريب مفاوضات جنيف، متابعًا "فى كل مرة نجرى مفاوضات، هناك دائمًا من يحاول تخريب العملية، وكنا نتوقع ذلك".

جاء هذا بعدما أعلنت جبهة فتح الشام (النصرة سابقا)، مسئوليتها عن الهجومين الانتحاريين فى مدينة حمص السورية، اليوم، اللذان أسفرا عن مقتل 42 شخصًا بينهم رئيس فرع المخابرات العسكرية فى حمص، العميد حسن دعبول، ورئيس فرع أمن الدولة، فى مدينة حمص، العميد إبراهيم درويش.

بشار الجعفري (1)
بشار الجعفري 

 

بشار الجعفري (2)
رئيس الوفد النظامي السوري 

 

بشار الجعفري (3)
لحظة وصول  الجعفري

 

بشار الجعفري (4)
بشار الجعفري فى مفاوضات جنيف 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة