أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يحذر زملاءه قبل لقاء ليستر

السبت، 25 فبراير 2017 10:12 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يحذر زملاءه قبل لقاء ليستر كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتى بطل البريميرليج فى الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غد الاثنين، على ملعب كينج باور.

كوتينيو  يحذر لاعبى ليفربول من تكرار مهزلة هال سيتى

ذكر موقع "إيكو" الإنجليزى المختص فى أخبار ليفربول، أن البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم الريدز، وجه تحذيراً لزملائه بالفريق من تكرار مهزلة الهزيمة أمام ليستر سيتى، كما حدث أمام هال سيتى فى المباراة قبل الأخيرة.

كوتينيو
كوتينيو

وقال المهاجم البرازيلى خلال تصريحات صحفية، إن لاعبى ليفربول لا يمكن أن يكرروا مهزلة هال سيتى أبدا خلال مباراة ليستر المهدد بالهبوط، حيث إنهم يخططون لإنهاء البطولة فى أحد المراكز الأربعة الأولى.

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

 

وكان نادى ليفربول قد تعرض لهزيمة مهينة من نادى هال سيتى الذى يحتل المركز قبل الأخير بالدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين نظيفين، خلال مباراة الجولة الـ 24 من البريميرليج.

كلوب يتوقع ثبات مستوى ليستر سيتى

وعلى صعيد آخر ذكر الموقع الإنجليزي، أن الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، أكد توقعه ثبات مستوى فريق ليستر سيتى خلال الأيام القليلة المقبلة، على الرغم من إقالة الإيطالى كلاوديو رانييرى مدرب الثعالب، أول أمس الخميس.

كلوب
كلوب

وسئل يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن توقعه لمواجهة مختلفة أمام الثعالب، فأجاب: "لا أعتقد أن هذه المباراة ستكون مختلفة بعد إقالة رانييري، وبالرغم من أننى لست متأكداً، ولكننى أعتقد أن مساعديه سيتولون قيادة الفريق بشكل جيد لذلك المباراة لن تكون مختلفة بشكل كبير ولكن ظروفها ستختلف قليلاً".

رانييري وكلوب
رانييري وكلوب

وأضاف مدرب ليفربول قائلا: "لا يوجد شك بأنهم ينوون إثبات نفسهم ويجب علينا ردعهم، لن تكون مهمة سهلة، ولا يمكنني إشغال تفكيري بما لا أستطيع التأثير عليه، ولكننا سنصبح خصما في غاية الصعوبة أمام الفرق الأخرى إذا فعلنا كل ما بوسعنا على أرض الملعب، لا ينبغي علينا إشغال تفكيرنا بأي شيء آخر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة