أكرم القصاص - علا الشافعي

قومى القبائل: زيارة الرئيس لطلاب أكاديمية الشرطة تؤكد اهتمامه بالشباب

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:48 م
قومى القبائل: زيارة الرئيس لطلاب أكاديمية الشرطة تؤكد اهتمامه بالشباب الرئيس السيسى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الربان عمر المختار صميدة، رئيس المجلس القومى للقبائل المصرية والعربية، إن الزيارة التى قام بها الرئيس لأكاديمية الشرطة فجر اليوم تؤكد مدى اهتمامه بالشباب فى كل المجالات، وفى إطار حرص الدولة على تأهيل الكليات الشرطية والعسكرية المصرية حتى يتم تحقيق أقصى درجات الأمان للمواطن المصرى .

 

وأشار صميدة، فى بيان اليوم الجمعة، إلى أن الرسائل التى وجهها الرئيس إلى الشعب المصري خلال حديثة مع طلاب أكاديمية الشرطة تؤكدا أن مصر تسير فى الاتجاه الصحيح ومن أولى هذه الخطوات استعادة هيبة ومكانة الدولة المصرية، وأن مصر لديها جهاز أمن قوى قادر على حماية أراضيها من أى إرهاب، ولن يستطيع أحد المساس بها.

وأضاف صميدة أن عنصر الاستقرار لأى دوله الجيش القوى والأمن المدرب القوى القادر على حماية الأملاك العامة والخاصة، وحماية لدولة من الخارج والداخل مشيدا باهتمام الرئيس بهذين العنصرين متمثلا الأولى لطلاب الكلية الحربية واليوم لأكاديمية الشرطة.

وأضاف أن مصر دولة قوية ولازالت هى قائد المنطقة العربية والقارة الإفريقية وستظل واحة الأمن والأمان مهما قام اعداؤها من الإرهابيين والداعمين لهم من أعمال صبيانية تستهدف استقرارها .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام فجر اليوم، بزيارة مفاجئة إلى كلية الشرطة، بحضور اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حيث تفقد الطابور العسكري الصباحي لطلبة وطالبات الكلية، وتابع تدريبات الإعداد البدني ومهارات الفنون القتالية للطلبة، حيث اطمأن على عملية إعدادهم، والكفاءة التى يتمتعون بها.​










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة