أكرم القصاص - علا الشافعي

"شباب الأعمال": توقيع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك الأحد المقبل

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:00 ص
"شباب الأعمال": توقيع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك الأحد المقبل أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن عزم الجمعية توقيع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك يوم الأحد المقبل، بهدف خدمة الاقتصاد الوطنى والعمل على مساندة الجيل الجديد من "شباب الأعمال"، ومساعدتهم، فيما يمكن أن يعترض طريق نموهم وبما يعود بالخير والازدهار على الاقتصاد الوطنى.

وتنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال يوم الأحد المقبل الموافق 26 فبراير الجارى، صالون حوار تحت عنوان "قراءة فى مستقبل العمل الجمركى المصرى" بمشاركة رئيس مصلحة الجمارك الدكتور مجدى عبد العزيز.

وأكد مشهور، أن اللقاء يهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين وتقريب وجهات النظر فى المشكلات التى تعترضهم عن طريق نشر الوعى الجمركى لدى أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى التعاون الهادف بين الطرفين وتقديم كافة الخدمات وإنهاء الخدمات الجمركية بصورة سليمة وبسرعة ودقة وشفافية.

وأشار مشهور، إلى أن اللقاء يهدف إلى تفعيل استراتيجية مصلحة الجمارك بشأن بناء جسور التواصل والثقة مع مجتمعات الأعمال لحل المشاكل ودراسة المقترحات فيما يخص العمل الجمركى وذلك فى إطار مجهودات الجمعية للمساهمة فى تنمية أعمال الأعضاء من خلال محاولة لتذليل العقبات والمشكلات التى تواجه شركاتهم.

وأكد رئيس الجمعية، أن هذه الخطوات تعطى شباب الأعمال تأكيداً على دعم الحكومة للمستثمرين ومحاولتهم الجادة فى دعم الاستثمارات فى الوقت الحالى والسعى الجاد للعمل على تذليل العقبات التى تواجه الشباب، بهدف تفعيل شراكة بناءة وطويلة الأمد لدعم أعمال الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة