أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم الصلح.. 4 أزمات اشتعلت بسبب "صفعة" عصام الحضرى لحارس وادى دجلة.. السد العالى دخل فى خصومة مع ماجد سامى وميدو بعيدًا عن التصريحات الوردية.. وإنبى يرد على اتهامه بتسريب الخناقة للإعلام

الجمعة، 24 فبراير 2017 02:09 م
رغم الصلح.. 4 أزمات اشتعلت بسبب "صفعة" عصام الحضرى لحارس وادى دجلة.. السد العالى دخل فى خصومة مع ماجد سامى وميدو بعيدًا عن التصريحات الوردية.. وإنبى يرد على اتهامه بتسريب الخناقة للإعلام 4 أزمات اشتعلت بسبب "صفعة" عصام الحضرى لحارس وادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إسدال الستار على أزمة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر، الذى دخل فى مشادة مع زميله خالد وليد ليعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق استبعاده من لقاء الأهلى وتغريمه 300 ألف جنيه، بالصلح على الهواء مباشرة مع ماجد سامى مالك شركات وادى دجلة، إلا أن هناك عدة أزمات اشتعلت بسبب هذه الأزمة يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

خالد وليد

دخل عصام الحضرى وخالد وليد حارسى وادى دجلة، فى مشاجرة بالأيدى، خلال مران الفريق قبل مواجهة الأهلى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

الأزمة بدأت بمجرد رؤية الحارس الثالث خالد وليد وهو أحد حراس الأهلى السابقين قبل انتقاله لدجلة، صورة عصام الحضرى وهو فى زيارة لفرع الأهلى ستورز.

عصام الحضرى

عصام الحضرى

 

وقال الحارس للحضرى: "أنت فاكر عشان زورت الأهلى ستورز هترجع النادى، لا مش هيرجعوك، ليغضب الحضرى بشدة وينفعل على الحارس ويصفعه أمام الجميع، ليقوم أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق بطرد الحضرى من المران، واستبعاده من قائمة مباراة الأهلى.

 

وقرر مسئولو وادى دجلة تغريم عصام الحضرى حارس الفريق ومنتخب مصر 300 ألف جنيه، بسبب ما حدث مع زميله بالفريق فى المران وتغريم الحارس الآخر 50 ألف جنيه.

 

ونفى الحضرى طرده من مران الفريق أو صفع زميله حارس وادى دجلة خالد وليد، قائلا: "كل ما حدث هو أن الحارس خالد وليد كان يجلس فى مكان بعيد عن زملائه الحراس أثناء التمرين وقمت بالنداء عليه ليجلس مع الحراس زملائه، ولكنه تحدث معى بأسلوب غير منضبط وغير لائق، لذلك انفعلت عليه ونبهته بأن لا يتحدث معى بهذا الأسلوب مرة أخرى، ولكنه ظل مستمرا وتفوه بألفاظ خارجة ضدى وضد كابتن فكرى صالح مدرب حراس المرمى، وكل ما فعلته هو أننى قُمت بجذبه من التى شيرت وحذرته من التعامل مع كباتن كبار بذلك الأسلوب".

وشدد الحضرى على أنه لما يقوم بالتعدى على زميله، ولم يتم طرده من المران ولكنه قد غادر بعد علمه باستبعاده من مباراة الأهلى.

 ميدو

ونشبت أزمة أخرى بين عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى وادى دجلة، وأحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للفريق، بعد واقعة اعتداء الحارس الدولى على خالد وليد الحارس الثالث بالفريق، وقيام «ميدو» باستبعاد الحضرى من قائمة مباراة الأهلى.

ميدو والسد العالى
ميدو والسد العالى

 

وطلب «ميدو» من إدارة النادى معاقبة الحارس بالإيقاف حتى نهاية الموسم، فيما تدخل بعض الوسطاء فى محاولة لتخفيف العقوبة، والاكتفاء بالغرامة المالية، التى وقعت عليه وقدرها 300 ألف جنيه على أن يعود الحارس للتدريبات بعد مباراة الأهلى.

 

وحرص ميدو على الاعتذار لخالد وليد الحارس الثالث لفريقه أمام زملائه، بعد واقعة صفعه من عصام الحضرى.

ماجد سامى

وبعد أزمة عصام الحضرى أعلن ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، عن نيته فى بيع الحارس المخضرم قريبا بعدما نشر صورته عبر حسابه الشخصى على فيس بوك وقال "هذا الحارس متاح للانتقال إلى الدورى الأمريكى أو أحد الدوريات الاسكندنافية".

 

بعد دقائق نشر رئيس وادى دجلة، توضيحا حول المنشور الذى أثار الجدل.

 

وأوضح "لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقى حتى النهاية، ولكنى أحاول مساعدته على الاستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث".

 

وبعد الصلح بين الطرفين أكد ماجد سامى أن ما حدث مجرد محاولة من البعض للتقليل من شأن عصام الحضرى، وأن الهدف من عرض اللاعب للبيع لم يكن بغرض إهانته، وإنما بهدف الترويج لحارس دولى كبير، يقف النادى بجانبه ويسانده لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع النادى.

 

فيما قال السد العالى إنه تأسف لرئيس دجلة فى أول مكالمة هاتفية بينهما عقب الأزمة، وأنه لم يغضب من المنشور الذى وضعته ماجد سامى عبر حسابه الشخصى على فيسبوك.

نادى إنبى

وجاء تصريح ماجد سامى حول دور خفى لنادى إنبى فى الأزمة ليشعل أزمة مع النادى البترولى، بعدما أكد فى تصريحات تلفزيونية بأنه يعتقد أن نادى إنبى كان السبب فى وصول المعلومات عن مشادة الحضرى مع الحارس الثالث لوادى دجلة بسبب تواجدهم أثناء التدريب.

 

فيما رد نادى إنبى عن طريق مدير الكرة عبد الناصر محمد على تصريحات ماجد سامى مدير الشركة المالكة لنادى وادى دجلة بشأن اتهام الفريق البترولى، بتسريب واقعة الحضرى مع الحارس الثالث قبل مواجهة الأهلى.

 

وعلق عبد الناصر على الأمر قائلًا: "لم يكن هناك أى فرد من نادى إنبى سواء جهاز فنى أو لاعبين أو إداريين فى ملعب بتروسبورت وقت تدريب وادى دجلة".

 

وواصل مدير إنبى قائلاً: "صافحت سيد متولى مدير الجهاز الإدارى فى دجلة ثم رحلت مع فريقى وبعدها أُغلق الباب الزجاجى فى ملعب بتروسبورت دون تواجد أى فرد من إنبى".

 

وأنهى عبد الناصر قائلًا: "نرفض إلقاء التهم علينا فى هذه الأزمة بدون وجه حق، وأطالب المسئولين فى وادى دجلة بتحرى الدقة قبل الحديث فى الأمر واتهام نادينا بتسريب الواقعة للإعلام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة