أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد سعد يصل القاهرة للتصالح مع الزمالك الأحد

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:06 م
خالد سعد يصل القاهرة للتصالح مع الزمالك الأحد خالد سعد لاعب الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأردنى خالد سعد، لاعب نادى الزمالك الأسبق، إلى القاهرة منذ فترة قصيرة، للاجتماع مع مسئولى القلعة البيضاء والبحث عن حل لأزمة مستحقات اللاعب لدى النادى.

 

وتقدم خالد سعد بشكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وحصل على حكم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأحقيته فى الحصول على ٤١٢ ألف دولار من القلعة البيضاء.

 

ويعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة مع خالد سعد يوم الأحد المقبل بالقاهرة، للبحث عن حل لأزمة مستحقاته المالية بشكل ودى بعيدا عن الفيفا والمحاكم الرياضية، وهو ما سيتحدد بعد المفاوضات بين النادى واللاعب الأردنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

وشمعنا ده مرتضي ما قالهوش خد فلوسك من عباس وانا ماليش دعوه

ده ايه شغل النصب ده!!!!!!! كل لاعب يسيبوه لازم يضربوا علي مستحاقاته!!!!!! واللاعب يلجا للفيفا وبعد كام سنه ياخد اللاعب حكم لصالحه, ساعتها الزمالك احنا اسفين تعالي نعمل جلسه وديه لو سمحت , وخد ربع مستحقاتك وامضينا بالاستلام!!! مش اول مره ده يعملوها. عمرها ما حصلت في الاهلي ( عرفتم يعني ايه مبادئ اللي كنتم بتتريقوا عليها)

عدد الردود 0

بواسطة:

Ballo

للتعليق رقم 1 ... حصلت للأهلى

بأختلف معاك بإنها عمرها ما حصلت للأهلى. حصلت أكتر من مرة قبل كدا لكن علشان الأهلى كان قوى إعلامياً فلم يجروء أى صحفى عن فضحه. و لكن أذكرك مؤخراً على سبيل المثال لا الحصر: - نصر الدين عزام المستشار القانونى:الحمد لله تم النجاح في انهاء شكوى اللاعب بيتر مع النادي الاهلي وديا و حصول اللاعب على 50? من مستحقاته و تنازله عن باقي المبلغ المستحق، بعد طلب النادي إنهاء الشكوى وديا قبل صدور قرار الفيفا، وتم إرسال تنازل عن شكوى اللاعب الى الاتحاد الدولي. - عبد الفضيل يطالب محامي بتقديم شكوى ضد النادي الأهلى لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة. -بعيداً عن أعين الكاميرات تجتمع اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار ضياء الدرجلى، لبحث عدد من الشكاوى المنظورة أمامها ويأتي في مقدمتها شكوى محمد ناجى جدو للحصول على مستحقاته من النادي الأهلي بعد الاستغناء عنه دون إعطائه قيمة السنة الأولى من عقده بعد الاستغناء عنه مطلع الموسم الجاري أيضا. أظن الرسالة واضحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة