أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على شروط قرعة دور الـ16 فى اليوروباليج والأندية المتأهلة

الجمعة، 24 فبراير 2017 11:56 ص
تعرف على شروط قرعة دور الـ16 فى اليوروباليج والأندية المتأهلة محمد صلاح نجم روما الايطالى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات دور الـ32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بصعود 16 فريقًا للدور ثمن النهائى من منافسات البطولة.

 

الأندية المتأهلة لدور الـ16 فى بطولة "اليوروباليج"، هى أياكس (هولندا)، أندرلخت (بلجيكا)، أبويل نيقوسيا (قبرص)، بشكتاش (تركيا)، بوروسيا مونشنجلادباخ (ألمانيا)، سيلتا فيجو (أسبانيا)، جينك (بلجيكا)، جينت (بلجيكا)، كوبنهاجن (الدنمارك)، كراسنودار (روسيا)، ليون (فرنسا)، مانشستر يونايتد (إنجلترا)، أولمبياكوس (اليونان)، روستوف (روسيا)، شالكه (ألمانيا)، روما (إيطاليا).

 

تنطلق مراسم سحب قرعة دور الـ16 فى بطولة الدورى الأوروبى فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية.

 

ولأول مرة فى تاريخ البطولة، ستكون قرعة دور الـ16 مفتوحة، حيث لا يوجد فى لوائح المسابقة ما يمنع من مواجهة فريقين من دولة واحدة أول من نفس المجموعة فى دور المجموعات، بمعنى أن نادى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بإمكانه مواجهة فريق استرا جيورجيو الرومانى مجددًا.

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لدور الـ16 من منافسات البطولة، فى التاسع من مارس المقبل، بينما تقام لقاءات الاياب فى السادس عشر من الشهر ذاته.

 

وسيقام نهائى البطولة فى العاصمة السويدية "ستوكهولم" فى 24 مايو 2017 بملعب"فريندز"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة