أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 10 نجوم خيبوا الآمال فى الموسم الحالى بـ"بيج 5"

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:00 ص
بالصور.. 10 نجوم خيبوا الآمال فى الموسم الحالى بـ"بيج 5" رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيب العديد من نجوم كرة القدم فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، آمال الجماهير بعد تراجع مستواهم غير المتوقع فى الموسم الحالى 2016/2017، على الرغم من الأداء الرائع الذى قدمه هؤلاء اللاعبون فى الموسم الماضى، وهو ما تكشف الإحصائيات خلال الأشهر الأخيرة، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 10 نجوم منهم..

 

محرز

رياض محرز
رياض محرز

تراجع السجل التهديفى للنجم الجزائرى رياض محرز، لاعب ليستر سيتى الإنجليزى فى الموسم الحالى للبريميرليج، حيث أحرز 3 أهداف فقط بجانب تمريرتين حاسمتين فقط بعد مرور 23 جولة من المسابقة، مقابل 13 هدفًا و9 "أسيست" خلال نفس الفترة فى الموسم الماضى.

 

مولر

توماس مولر
توماس مولر

عانى توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، من فشل ذريع على المستوى التهديفى خلال الموسم الحالى، حيث اكتفى بتسجيل 5 أهداف فى جميع البطولات للموسم الحالى، بمعدل 0.07 هدف فى المباراة الواحدة مقارنة بـ0.77 هدف كل 90 دقيقة بالموسم الماضى.

 

راكيتيتش

إيفان راكيتيتش
إيفان راكيتيتش

وجد الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسبانى، صعوبة فى ممارسة نفوذه فى وسط الملعب خلال الموسم الحالى مثلما كان سابقًا ما أدى إلى جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى، كما ساهم بشكل ضعيف فى صنع تأثير واضح من خلال تراجع معدله التهديفى من 0.25 هدف فى المباراة الواحدة للموسم الماضى إلى 0.21.

 

نوليتو

نوليتو
نوليتو

وجد الإسبانى مانويل نوليتو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، صعوبة فى الاستمرار على نفس التألق الذى حققه فى الموسم الماضى مع سيلتا فيجو ليصبح أحد أبرز نجوم الدوري الإسباني، داخل السيتيزنز فى البريميرليج بعدما تراجعت كفاءته أمام المرمى.

 

فاردى

جيمى فاردى
جيمى فاردى

يعد جيمى فاردى، لاعب ليستر سيتى الإنجليزى، من أبرز النجوم الذين تراجع مستواهم فى الموسم الحالى، بعدما أحرز 5 أهداف فقط خلال 22 مباراة بالدوري الإنجليزي منهم ثلاثة فى مباراة واحدة أمام مانشستر سيتى، على عكس الموسم الماضى الذى احتل فيه وصافة الهدافين برصيد 24 هدفا.

 

الشعراوى

ستيفن الشعراوى
ستيفن الشعراوى

 

قدم النجم الإيطالى صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوى، بدايات سيئة مع فريق روما حيث لم يكن له تأثير كبير مثلما كان خلال فترة الإعارة مع الجيالوروسى بجانب تراجع سجله التهديفى إلى 3 أهداف فقط خلال 21 مباراة.

 

شورله

اندريه شورله
اندريه شورله

أصبحت صفقة انضمام أندريه شورله، إلى بوروسيا دورتموند الألمانى قادما من فولفسبورج، مثيرة للدهشة بعد تراجع مستوى اللاعب الذى دفع فيه "أسود الفيستفاليا" 30 مليون يورو، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط خلال 19 مباراة.

 

أوزيل

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

تراجع مستوى الألمانى مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنجليزى، فى التأثير المتوقع منه مع الجانرز خلال الموسم الحالى من حيث السجل التهديفى وتقديم التمريرات الحاسمة لزملاؤه فى الفريق الإنجليزى، حيث تراجعت نسبة "الأسيست" فى المباراة الواحدة إلى 0.19 فى الموسم الحالى مقارنة بـ0.56 بالموسم الماضى.

 

يانسن

فنسنت يانسن
فنسنت يانسن

اكتفى المهاجم الهولندى فنسنت يانسن، بتسجيل 4 أهداف فقط خلال مشاركته فى 27 مباراة بقميص فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى جميع البطولات بالموسم الحالى، ليتراجع سجله التهديفى فى المباراة الواحدة إلى 0.14 فقط هذا الموسم مقارنة بـ0.89 بالموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة