أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصلح خير".. أليجرى يصفح عن بونوتشى ويؤكد جاهزيته لمواجهة إمبولى

الجمعة، 24 فبراير 2017 02:14 م
"الصلح خير".. أليجرى يصفح عن بونوتشى ويؤكد جاهزيته لمواجهة إمبولى بونوتشى لاعب يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، الخلاف الدائر بينه وبين نجم دفاع الفريق ليوناردو بونوتشى، بإعلانه اليوم جاهزية اللاعب لمواجهة إمبولى المقررة غدًا السبت ضمن الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "كالتشيو".

 

وقال أليجرى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة إمبولى: "بونوتشى جاهز للقاء الغد، هو من أهم اللاعبين فى الفريق، لقد قدم اعتذاره وانتهى الأمر".

 

وكانت مشادة قد حدثت بين أليجرى ولاعبه، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالكالتشيو أمام باليرمو والتى انتهت للبيانكونيرى بنتيجة 4-1، وذلك اعتراضا على توجيه من المدرب لم يعجب اللاعب.

 

وعن إمكانية مشاركة الارجنتينى جونزالو هيجواين فى مباراة الغد، صرح مدرب اليوفى أنه لم يقرر مشاركته أم لا حتى الآن، فى الوقت الذى قرر فيه استبعاد الألمانى سامى خضيرة من المباراة، مضيفًا، "لدينا يوم واحد فقط للاستعداد لمباراة إمبولى، سأجرى بعض التغييرات على التشكيل الذى بدأ أمام بورتو".

 

وتحدث أليجرى عن قرار إدارة نادى ليستر سيتى بإقالة الإيطالى رانييرى من تدريب الفريق، قائلًا "لن ينسى أحد الإنجاز الذى حققه كلاوديو رانييرى وفوزه بالدورى الإنجليزى مع ليستر سيتى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة