أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسكان: تسليم وحدات لـ80 ألف مواطن.. وبدء الاستعلام عن حاجزى دهشور

الجمعة، 24 فبراير 2017 09:25 ص
الإسكان: تسليم وحدات لـ80 ألف مواطن.. وبدء الاستعلام عن حاجزى دهشور مى عبدالحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، عن أن إجمالى الوحدات السكنية التى تم تسليمها للمواطنين وصل لأكثر من 80 ألف وحدة حتى الآن.

 

وأضافت المصادر، أنه جارى تخصيص عدد آخر من الوحدات السكنية لكل من يتم إنهاء الاستعلام الميدانى الخاص به، مشيرة إلى أنه تم بدء الاستعلام على عدد من الحاجزين المؤجلين من الإعلان السابع بمنطقة دهشور بـ6 أكتوبر.

 

وأوضحت المصادر، أنه تم حاليا إجراء الاستعلام الميدانى عن محل الإقامة ومحل العمل الخاص بهم خلال 6 أشهر وذلك من بداية دفع أول قسط ربع سنوى، حتى تكون بيانات تقارير الاستعلام محدثة، وتحوز قبول البنوك المتعاملة على ملفات العملاء، والتى ستقوم بدورها بإجراء استعلام ائتمانى نهائى لهم واستكمال إجراءات التخصيص للمقبولين منهم.

 

وكانت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أكدت أن المبالغ المالية المطلوبة لدعم الـ656 ألف شقة، التى تم طرحها خلال الفترة الماضية تقدر بنحو 12 مليارا و446 مليون جنيه، وسيتم توفيرها من خلال وزارة المالية، وذلك على نحو ثلاثة أعوام.

 

وأوضحت أن الصندوق يستهدف الوصول لمعدلات تخصيص تصل لنحو 20 ألف شقة شهريا، وذلك خلال عام، حيث إن المستهدف حاليا الوصول لـ10 آلاف وحدة شهريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

فوق ال50

ال فوق ال50 وساكن مؤقت يروح فين.....اكيد المقابر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اين المصداقيه؟؟؟؟

تم التحصيص لنا من سنتين في مشروع اسكان محدود الدخل بمنقباد وحتي وقتنا لم نستلم علي الرغم من اننا دفعنا المقدمات وبندفع القسط كل شهر اتقو الله وحاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة