أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عشق رونى للأحمر لا يكفى.. ويونج يرفض الصين

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. عشق رونى للأحمر لا يكفى.. ويونج يرفض الصين رونى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد الانجليزى، بقائه بصفوف الشياطين الحمر، وعدم رغبته فى الرحيل عن أولد ترافورد، بنشر بيان رسمى ليلة أمس الخميس عبر صفحة النادى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، رافضا عرض يتضمن راتب اسبوعى مليون جنيه استرلينى، من نادى تيانجين الصينى، مما يعبر عن عشقه الشديد للفريق الأحمر، ولكن من الواضح أن عشقه وانتماءه للفريق لا يكفى لبقائه.

رونى
رونى

 

رونى قد يتعرض لصدمة قوية

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن رونى أبدى تمسكه بالبقاء فى صفوف مانشستر يونايتد، برفضه العرض الخيالى من نادى تيانجين الصينى، ولكن من الواضح أن الشياطين الحمر لا يتمسك ببقائه فى صفوفهم، وأن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الانجليزى، لا يقتنع بمهاراته، وقد يبدو ذلك قاسيا للغاية.

واين رونى
واين رونى

 

وأصبحت إجابات المدرب البرتغالى على الأسئلة التى تدور حول لياقة واين رونى البدنية، تتسم بالتحفظ الشديد، وتشير إلى عدم اقتناعه بمشاركته فى المباريات كلاعب أساسى، ويتجلى ذلك بشدة فى بدء رونى مباراة واحدة خلال المباريات العشرة الأخيرة.

رونى ومورينيو
رونى ومورينيو

 

إيفرتون يجدد اهتمامه بضم رونى

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة نادى إيفرتون الانجليزى، جددت اهتمامها باستعادة النجم واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد، بعد أن اعلن اللاعب رسميا رفضه الانتقال للدورى الصينى، مستغلين عشقه لفريقه السابق فى إغرائه للعودة إلى صفوفهم.

رونى بقميص إيفرتون
رونى بقميص إيفرتون

 

أشلى يونج يتمسك بالبقاء فى مانشستر يونايتد ويرفض ملايين الصين

على جانب آخر، ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن أشلى يونج جناح نادى مانشستر يونايتد، اعلن رفضه الانتقال لنادى شاندونج لوينج الصينى فى صفقة تبلغ قيمتها 10 ملايين جنيه إسترلينى بعد خصم قيمة الضرائب، من أجل البقاء فى أولد ترافورد.

اشلى يونج
أشلى يونج

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة