أكرم القصاص - علا الشافعي

4 تعديلات منتظرة فى تشكيل الزمالك أمام النصر للتعدين

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:50 م
4 تعديلات منتظرة فى تشكيل الزمالك أمام النصر للتعدين لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب لاعبو الزمالك إعلان محمد حلمى المدير الفنى للفريق عن التشكيل الرسمى لمباراة النصر للتعدين، المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن الأسبوع الـ20 للدورى، خاصة أن التشكيل سيشهد بعض التعديلات عن المباريات السابقة.

 

ومن المتوقع أن يجرى الزمالك 4 تعديلات بالتشكيل الأساسى فى مباراة النصر للتعدين، حيث سيعود محمود حمدى لقيادة الدفاع بجوار على جبر، كما سيعود أسامة إبراهيم لقيادة الجبهة اليمنى.

 

وفيما يخص الجبهة اليسرى يدرس جهاز الزمالك عدم الدفع بمعروف يوسف الذى لعب كظهير أيسر فى مباراتى الأولمبى بكأس مصر وطلائع الجيش بالدورى، مع المفاضلة بين إسلام جمال وحسنى فتحى لقيادة الجبهة اليسرى.

 

كما ينوى جهاز الزمالك الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا فى التشكيلة الأساسية على حساب مصطفى فتحى أو النيجيرى ستانلى لقيادة الهجوم الأبيض، بعد عودته للقائمة عقب غياب دام 4 مباريات متتالية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

اسف على هذا التعليق

الزمالك فى نزهة اولا انا ليس من هوة التعليق على اخبار اى فريق غير الاهلى ولكن العنوان هو الذى جعلنى اكتب ليس فى نزهة بل فى رعب لان كرة القدم تعطى الى من يحترم الخصم فاى فريق يلعب فى الدورى قادر على الفوز على اى فريق مهم كانت قوته والدليل الانتاج الحربى واسف اخر مرة اكتب اى تعليق على اى فريق غير الاهلى وكفاية علنيا المصيبة التى اسمها حسام البدرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة