قارئ يشكو تأخر استخراج بطاقة التموين منذ عام كامل

الخميس، 23 فبراير 2017 01:00 ص
قارئ يشكو تأخر استخراج بطاقة التموين منذ عام كامل بطاقة التموين - اشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ أحمد حسن محمد، المقيم بكفر العرب فارسكور دمياط، من تأخر استخراج بطاقة تموينية لأكثر من عام كامل من تاريخ 15/1/2016، على الرغم من استيفاء الأوراق وتقديمها إلى مكتب تموين كفر العرب فارسكور، على حد قوله.

 

وأضاف القارئ هشام عبد الفتاح عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: " تقدمت لمكتب التموين لعمل بطاقة فردين انا وزوجتى وهى من المنصورة وكنا قبل الزواج نحصل على تموين بعد الجواز تقدمت بطلب لمكتب كفر العرب فارسكور دمياط ".

 

وأشار القارى: "قضيت أكثر من عام  ذهاباً وإياباً إلى مكتب التموين للمحاولة لاستخراج البطاقة، دون جدوى، ودون معرفة أى سبب وراء عدم إصدارها".

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مش فارقه !

بيشتكى علشان بقاله سنه م اخدهاش !!!

يا راجل حرام عليك ! بقى رايح تشتكى علشان بقالك سنه م أخدتش البطاقة بتاعتك ؟! طب و تقول إيه بقى للى مقدم الورق بتاعه من شهر 6 سنه 2014 و اخدت يدوبك بطاقة مؤقته و اتلغت بعدها و قالولى ان ليك بطاقة دائمة هتستلمها للخبر مش تموين و من ساعتها م اخدتهاش ! و المؤقتة كمان اتلغت ! و قالولى انه تقريباً ورقك ضاع و مش عارفين هو راح فين !!! يا رااجل كبر مخك ! :@

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة سيد سيد

يا سادة احنا من 2011 بطاقة ورقية حتى 2017

معلش يا سادة..تقول إيه بقى للى مقدم الورق بتاعه من 2011 و اخدت بطاقة ورقية ومن وقتها و احنا ما بين مكتب التموين ووزارة التموين وقدمنا شكوى كتيرة دون جدوى ونحن اسرة مكونة من خمسة افراد فى ظل الحياة الصعبة وارتفاع الاسعار بشكل فظيع...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ال عبدالله

بشتكي علشان بقالي 6 سنوات لم يتم استخراج بطاقه التموين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا المواطن محمد عبدالعاطي عبدالله مركز المنيا محافظه المنيا اشكوا من تاخر استخراج بطاقه التموين من 2011 حتي الان 2017 حيث انني قمت بتقديم الاوراق الي مكتب تموين بني احمد الغربيه مركز المنيا اول مره وبعد فتره طلب مني البقال الاوراق مره اخري بحجه ان الاوراق ضاعت من الشركه وبعد ذلك قامت الوزاره بتطبيق منظومه الخبز فقمت بارسال الاوراق مره اخري بعد دفع حواله بريديه 20 جنيها وبعد فتره توجهت الي مكتب التموين للسؤال عن البطاقه قال لي مدير المكتب توجه الي الشركه بعد اعطائي خطاب موجه الي الشركه فقالت لي الشركه توجه الي مديريه التموين بالمنيا فقالت لي المديريه تابع مكتب التموين وعلي هذا الحال منذ6 سنوات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة