فيس بوك تسعى لبث مباريات البيسبول الأمريكية عبر شبكتها الاجتماعية

الخميس، 23 فبراير 2017 04:00 ص
فيس بوك تسعى لبث مباريات البيسبول الأمريكية عبر شبكتها الاجتماعية فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير جديدة أن شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك تجرى حاليا محادثات لبث مباريات "دورى البيسبول الرئيسى" الأمريكى عبر الشبكة الاجتماعية الأشهر فى العالم.

 

ووفقا لما نشره موقع tnw الهولندى فإن عددا من المحللين يرون أن هذه الصفقة قد تكون أمرا جيد للشركة، خاصة أن فيس بوك تركز على زيادة محتوى الفيديو فى الفترة الأخيرة، خاصة أن إجراء صفقات مع واحدة من أكبر الألعاب الكبيرة فى الولايات المتحدة " كرة القدم - البيسبول - كرة السلة يعتبر خطوة مهمة لنجاحها.

 

فيما قال تقرير آخر إن الاتفاق سيضم مباراة واحدة أسبوعيا اعتبارا من الموسم المقبل، فى حالة التوصل إلى هذا الاتفاق، فستحتاج فيس بوك لموافقة مالكى الدورى الذى يضم 30 فريق من ضمنهم 29 فريقا من الولايات المتحدة، وفريق واحد من كندا، وكانت فيس بوك قد قامت فى وقت سابق من هذا الشهر بتأمين حقوق 64 فريقا من الدورى المكسيكى من يونيفيجن.

 

جدير بالذكر أن فيس بوك تسعى منذ فترة لتعزيز خدمات الفيديو التابعة لها بعدد من المميزات الجديدة فى محاولة منها لمنافسة العديد من الخدمات الأخرى مثل يوتيوب وغيرها، فى محاولة منها أن تصبح شبكة اجتماعية متكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس محمود

تطوير القاعده

اثبت ادارة الفيس انها لاتبحث عن تطوير القاعده التى اظهرت قصور داخل الموقع من ضعف التامين على الحسابات التى تخترق لضعف الناحيه الامنيه لدى الموقع سرقة الحساب هكر التصنت على الماسنجر وعند الابلاغ هيهات ان يجيب احد .. الرجاء من الحكومه المصريه غلق الفيس فى مصر نهائى لما سببه من خلل واضح حيث اسرار مستخدمى الفيس عرضه للسرقه والتهديد بها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة