رسميًا.. ليستر يقيل مدربه رانييري لسوء النتائج وشكسبير بديلاً له

الخميس، 23 فبراير 2017 10:36 م
رسميًا.. ليستر يقيل مدربه رانييري لسوء النتائج وشكسبير بديلاً له كلاوديو رانييري
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى ليستر سيتى إقالة المدير الفنى الإيطالى للفريق كلاوديو رانييري بعد الأداء المخيب للآمال للغاية فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم لحامل لقب النسخة الماضية من البريميرليج.

وحسب البيان الرسمى الذى أصدرته إدارة النادي عبر موقعها الرسمي، فإن الإدارة اتخذت قرارها بإقالة المدير الفنى الإيطالى بعد تراجع مستوى الثعالب هذا الموسم واحتلالهم المركز الـ16 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية "التشامبيونشيب"، وخسارته أمس أمام إشبيلية فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

كلاوديو رانييري تولى مهمة تدريب ليستر سيتى فى 2015 وفاز مع الفريق بالدورى الإنجليزي الموسم الماضي محققًا أبرز إنجاز فى تاريخ الفريق.

المثير أن إدارة النادي أصدرت بيانًا مشابهًا هذا الشهر واتخذت موقفًا دفاعيًا عن المدير الفنى وأبدت دعمها الكامل له، إلا أن النتائج لم تتحسن، ولم يستطع فريق ليستر سيتى إحراز أى هدف منذ بداية 2017 فى منافسات الدورى الإنجليزى.

واتخذت إدارة النادي قرارًا بتعيين كل من كريج شكسبير مساعد المدرب ومايك ستويل المدرب العام للفريق على رأس الإدارة الفنية للثعالب بشكل مؤقت حتى تعيين مدير فنى جديد للفريق، وهو الأمر الذى ستحدده إدارة النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة