بحضور لجنة المشروعات الصغيرة بالنواب..

بالفيديو والصور.. وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا على مساحة 10 أفدنة

الخميس، 23 فبراير 2017 12:58 م
بالفيديو والصور.. وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا على مساحة 10 أفدنة محافظ المنيا مع أعضاء لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة... by youm7

وضع عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم، حجر الأساس لمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، يرافقه أعضاء لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، حيث سيتم إنشاء منطقة صناعية شبابية على مساحة 10 أفدنة ، مقسمة إلى 6 مناطق صناعية، بجوار المجزر الآلى بقرية بنى احمد الغربية.

وأكد المحافظ أن المنيا واعدة فى الاستثمار وأن الصناعات الصغيرة تساهم فى التنمية الحقيقية للمجتمع. وأضاف أن محافظة المنيا هدفها الرئيسى هو التنمية وفتح أفاق جديدة للشباب عن طريق المشاريع الصغيرة والمصانع والوقوف بجانب الشباب من أجل فتح أسواق جديدة للتصدير فى الخارج، وتقديم كافة التيسيرات والإجراءات وتذليل العقبات أمام الشباب أصحاب الأفكار البناءة والجادين فى إقامة مشروعات تنموية، إضافة إلى تقديم دراسات الجدوى اللازمة وفتح أسواق جديدة داخليًا وخارجيًا.

وتواصل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب جولتها فى محافظة المنيا والتى امتدت على مدار يومين، بغرض تشجيع الشباب على الاستثمار وتنمية ثقافة العمل الحر لديهم، إضافة إلى التعرف على مقومات الاستثمار بالمحافظة والفرص الاستثمارية المتاحة بها ،حيث تفقدت اللجنة، المنطقة الصناعية بالمطاهرة، لمتابعة سير العمل والتعرف على نوعية وحجم الإنتاج، إضافة إلى تفقد وحدات المشروعات الصغيرة للوقوف على المشكلات والعوائق التى تواجههم، واستعرضت دور الصندوق الاجتماعى للتنمية والبنوك فى تسهيل القروض لتنمية تلك المشروعات.

اثناء وضع حجر الاساس
اثناء وضع حجر الاساس

 

المحافظ والنواب يضعون حجر الاساس
المحافظ والنواب يضعون حجر الاساس

 

لافته الافتتاح للمنطقة الصناعية
لافته الافتتاح للمنطقة الصناعية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة