أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. داليا البحيرى تصور برنامج "الحرملك" مع المخرجة بتول عرفة

الخميس، 23 فبراير 2017 06:00 م
بالصور.. داليا البحيرى تصور برنامج "الحرملك" مع المخرجة بتول عرفة داليا البحيرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المخرجة بتول عرفة في تصوير حلقات برنامج "الحرملك - همس الأسرار" للنجمة داليا البحيرى، وذلك فى أحد البيوت الأثرية بمنطقة القاهرة القديمة.

وقالت بتول عرفة: "فكرة البرنامج جديدة ومختلفة واستغرقنا وقتا طويلا فى الإعداد والتحضير لها، للوقوف على أدق التفاصيل التى تتيح تقديم محتوى برامجى فى قالب حوارى مميز يجمع بين المتعة والفكر قدر الإمكان".

وحول التصوير فى أحد البيوت الأثرية قالت "بتول": "عنصر الإبهار عامل أساسى فى حلقات البرنامج، ونسعى لتحقيق قدر كبير من المصداقية ليس فقط من خلال اختيار "اللوكيشن" ولكن عبر تصميم وتنفيذ ديكورات وأزياء لها طابع تراثى جذاب، وهو أمر مكلف ماديًا بقدر كبير، ولكننا نعمل فى إطار ميزانية ضخمة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأتصور أن الجمهور سيلمس الاختلاف فى شكل ومحتوى "الحرملك" عن أى برامج منوعات سابقة".

وكشفت بتول عرفة عن أن حلقات البرنامج ستشهد استضافة عدد كبير من نجمات الوطن العربى فى جميع المجالات سواء فنية أو ثقافية أو إعلامية أو سياسية.

يذكر أن هذا البرنامج هو العمل الأول الذى تتعاون فيه بتول عرفة وداليا البحيرى رغم الصداقة التى تجمع بينهما، وعن ذلك التعاون قالت بتول: "لا أخفى سعادتى بالتعامل مع داليا البحيرى، خاصة أنها شخصية رائعة على كل المستويات إنسانيًا وعمليًا، وتملك قدرا كبيرا من الالتزام والانضباط والاهتمام بالتفاصيل وهو ما ينعكس على الناتج النهائى للعمل".

"الحرملك" فكرة وإعداد محمد عبد الجليل وخيرى الكمار ومهدى فتحى.

داليا البحيرى (1)
داليا البحيرى 

 

داليا البحيرى (2)
داليا البحيرى

 

داليا البحيرى (3)
داليا البحيرى

 

داليا البحيرى (5)
داليا البحيرى 

 

داليا البحيرى وبتول
داليا البحيرى وبتول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة