الشعراوى بديل محمد صلاح فى مباراة روما وفياريال

الخميس، 23 فبراير 2017 11:23 ص
الشعراوى بديل محمد صلاح فى مباراة روما وفياريال ستيفان الشعراوى ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمعت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الخميس، على خروج النجم المصرى محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لفريق روما فى مباراة فياريال الإسبانى، المحدد لها الثامنة مساء اليوم، بملعب "أولمبيكو" فى إياب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وذكرت صحف "التيمبو"، و"لاجازيتا ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديلا سيرا"، و"الكوريرى ديللو سبورت"، أن محمد صلاح سيبدأ مباراة روما وفياريال على مقاعد البدلاء، على أن يشارك المصرى الأصل ستيفان الشعراوى بدلاً منه.

مباراة اليوم تعد بمثابة "نزهة" لفريق روما، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فياريال بأربعة أهداف نظيفة، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى فى إسبانيا، فيما يحتاج فياريال إلى معجزة للعبور إلى دور الـ16، تتمثل فى تحقيق الفوز بخماسية نظيفة.

وكان لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، أعلن فى وقت سابق أن الثنائى محمد صلاح وإدين دجيكو سيبدآن اللقاء على مقاعد البدلاء، لمنح الثنائى قسط وافر من الراحة.

يذكر أن ستيفان الشعراوى فاز بجائزة أفضل صفقات نادى روما فى عام 2016، وطرح نادى العاصمة الإيطالية، عبر موقعه الرسمى، استفتاءً جماهيرياً لاختيار الصفقة "الأفضل" فى العام المنقضى، حيث حل المصرى الأصل ستيفان الشعراوى فى المركز الاول، متفوقاً على دييجو بيروتى وفيدريكو فازيو، وبرونو بيريس.

وكان ستيفان الشعراوى انضم لصفوف روما "نهائياً" فى يونيو الماضى، بعدما كان يلعب ضمن صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادماً من ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جنة الفردوس

البلينا

أسطورة ياصلاح من يومك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة