أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الحظ يبتسم لشفاينشتايجر من جديد

الخميس، 23 فبراير 2017 12:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الحظ يبتسم لشفاينشتايجر من جديد شفاينيشتايجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأرمينى هنريك مخيتريان، مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لإصابة فى الركبة بعد إحرازه هدف الفوز للشياطين الحمر فى مباراة إياب دور الـ32 من دورى أبطال أوروبا التى أقيمت ليلة أمس، الأربعاء، فى مواجهة سانت اتيان الفرنسى.

ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد قبل نهائى كأس الرابطة

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المهاجم الأرمينى هنريك مخيتريان سيغيب عن نهائى كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها الأحد المقبل، فى مواجهة نادى ساوثهامبتون، بسبب إصابة فى أوتار الركبة التى تعرض لها ليلة أمس، الأربعاء، فى مباراة سانت ايتيان التى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف للمهاجم الأرمينى.

راشفورد ومخيتاريان
راشفورد ومخيتاريان

وكان هنريك مخيتريان قد شعر بوخز فى أوتار الركبة خلال الدقيقة 25 من مباراة إياب الجولة الـ32 من منافسات الدورى الأوروبى ليلة أمس، الأربعاء، وغادر الملعب ليحل الإنجليزى ماركوس راشفورد بدلا منه.

مورينيو يؤكد غياب مخيتاريان وكاريك عن نهائى كأس الرابطة

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أكد غياب هنريك مخيتريان ومايكل كاريك لاعب وسط الشياطين الحمر عن مباراة الدور النهائى من كأس رابطة الاتحاد الإنجليزى، المحدد لها الأحد المقبل فى مواجهة ساوثهامبتون، نظرا لظروف الإصابة التى ضربتهم فى مباراة إياب الجولة الـ32 من الدورى الأوروبى.

شفاينيشتايجر وكاريك
شفاينيشتايجر وكاريك

وكان مايكل كاريك قد تعرض للإصابة خلال الدقيقة 61 من المباراة التى أقيمت ليلة أمس، الأربعاء، وحل مكانه الألمانى باستيان شفاينشتايجر.

مخيتاريان يتوجه لمقاعد البدلاء
مخيتاريان يتوجه لمقاعد البدلاء

وقال مدرب مانشستر يونايتد عقب انتهاء المباراة، "بصراحة، أنا لا أعتقد أن مخيتريان وكاريك يصلحان للنهائى، أعتقد أنهما خارج المباراة المقبلة".

مورينيو
مورينيو

وأضاف المدرب البرتغالى، "من الواضح أنهم لاعبان مهمان بالنسبة لنا ولكنهما سيكونا خارج مباراة النهائى على ما أعتقد مما سيعقد الأمر قليلا، ولكن أعتقد أنها ستكون فرصة جيدة لمروان فيلاني وباستيان شفاينشتايجر، فهم اثنين من اللاعبين الذين عادة لا يلعبون كثيراً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة