أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يتسلم جائزة السامبا الذهبية كأفضل برازيلى أوروبيا

الخميس، 23 فبراير 2017 08:44 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يتسلم جائزة السامبا الذهبية كأفضل برازيلى أوروبيا كوتينيو يتسلم الجائزة
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم البرازيلى فيليب كوتينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، على جائزة سامبا الذهبية كأفضل لاعب فى أوروبا يحمل الجنسية البرازيلية عن عام 2016.

كوتينيو أفضل لاعبى البرازيل أوروبيا

 

 

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن صاحب الـ24 عامًا كوتينيو قد حصل على الجائزة رسميًا فى ديسمبر الماضي إلا أنه لم يستلمها فعليًا إلا صباح اليوم، الخميس، المثير أن كوتينيو بعد إعلان فوزه بالجائزة تعرض لإصابة قوية أبعدته عن فريقه فترة طويلة وحتى الآن لم يستعد مستواه الذى كلن عليه قبلها، فالبرازيلى كان قد أحرز 5 أهداف وصنع مثلهم مانحاً الفرصة  للريدز فى الاعتلاء للمركز الثانى فى ترتيب الدورى الإنجليزى قبل نهاية عام 2016.

كما ساعد منتخب البرازيل إلى الحلول فى المركز الأول فى مجموعتهم خلال  تصفيات كأس العالم والتى ستقام فى روسيا 2018، ويأمل كوتينيو فى مساعدة فريقه فى الوصول إلى مركز مؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم القادم.

وانتزع كوتينيو الجائزة من لاعب برشلونة نيمار دا سيلفا الذى حصل عليها فى العامين الماضيين، كما نافسهم هذه السنة كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الذى حصل على المركز الثالث.

جويل ماتيب واثق من التأهل للتشامبيونزليج

3D4ACA0200000578-4252028-The_Liverpool_defender_pictured_enjoying_a_rest_during_a_trainin-a-7_1487842303061
ماتيب أثناء معسكر ليفربول

أكد جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزى أنه واثق من حصول الريدز على مركز من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دورى أبطال أوروبا، بعد حصولعه على معسكر تدريبى لمدة 4 أيام فى مدينة "لا مانجا" الإسبانية.

 وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية: "قضاء وقت أكبر مع الفريق سيأتى بتأثير إيجابى على الجميع، عندما تمضى وقتك فى التحدث مع زملائك تصبح متصلاً بهم على أرض الملعب".

وأضاف المدافع الكاميرونى: "يجب علينا تحسين روح الفريق، إنها أمر مهم للغاية، وأظن أن معسكر إسبانيا ساعدنا فى هذه النقطة"، وأكد قائلاً: "إذا ما استخدمنا تلك الروح أنا واثق أننا نستطيع الحصول على مركز متقدم هذا الموسم".

ومن المنتظر ان يعود ليفربول للدورى الإنجليزى يوم الاثنين القادم ليواجه ليستر سيتى حامل اللقب على ملعب "كينج باور" وهو فى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة