بعد زيارة ميسى

مصر للطيران: نستهدف 120 ألف سائح كمرحلة أولى لحملة "عالم خالٍ من فيروس سى"

الأربعاء، 22 فبراير 2017 05:16 م
 مصر للطيران: نستهدف 120 ألف سائح كمرحلة أولى لحملة "عالم خالٍ من فيروس سى" زيارة ميسى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مصر للطيران أنها ستلعب دور الناقل الرسمى لحملة السياحة العلاجية "عالم خالٍ من فيروس سي"، والتى تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا، ويشارك فى دعمها العديد من النجوم ومشاهير العالم ومن ضمنهم لاعب كرة القدم العالمى ليونيل ميسى، الذى زار مصر أمس لتدشين الحملة.

 

وأكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فى بيان للشركة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أن مصر للطيران وقعت بروتوكول تعاون مع الشركة المنظمة للحملة برايم فارما، تقدم مصر للطيران من خلاله أسعارًا خاصة وتسهيلات فى حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التى تقدمه شركة الخدمات العلاجية بعنوان Tour n'Cure .

 

وأضاف أن هذه الحملة تأتى فى إطار الاستفادة من تصنيف مصر رقم واحد عالميا فى علاج فيروس سى والمنافسة السعرية لقيمة هذا العلاج فى مصر مقارنة ببعض الدول الأوروبية، ولابد من الاستفادة من ذلك فى دعوة المرضى فى دول أخرى لزيارة مصر لتلقى العلاج وعمل جولات سياحية فى نفس الوقت، ومن ثم توفير المرضى للعديد من النفقات. ويستغرق برنامج العلاج للمريض 3 أشهر من بينهم أسبوع فى مصر لتلقى جرعات العلاج واستكمالها ببلده.

 

وتابع مسلم قوله: "يستهدف البرنامج وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض من دول انجلترا واسبانيا وايطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا".

نص المنشور
نص المنشور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة