وتغريم الحارس البديل 50 ألفا..

دجلة يغرم الحضرى 300 ألف جنيه والعودة للتدريب بعد لقاءالأهلى

الأربعاء، 22 فبراير 2017 11:52 م
دجلة يغرم الحضرى 300 ألف جنيه والعودة للتدريب بعد لقاءالأهلى عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد متولى مدير الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة، أن الإدارة قررت تغريم الحارس الأول عصام الحضرى 300 ألف جنيه، وتغريم الحارس البديل خالد وليد 50 ألف جنيه، بعد المشادة التى نشبت بينهما أثناء مران الفريق الدجلاوى الذى أقيم مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، استعداداً لمواجهة الأهلى.

أضاف سيد متولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحضرى سينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق الدجلاوى عقب مواجهة الأهلى التى ستجمعهما غد الخميس ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام، والتى قام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، مشيراً إلى أنه لا توجد نية لتجميد السد العالى، وأن الأزمة انتهت بمجرد توقيع الغرامة.

وكان مدير الجهاز أكد أن عصام الحضرى قام بصفع خالد وليد على وجهه اثناء التدريبات، مما دعى الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو لاستبعاد الحضرى من مباراة الأهلى وتغريمه مادياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... عرفتوا ليه الاهلى ما رجعوش تاني ....

.... لانه هارب ومعندوش اخلاق نهائيا ... وقال ايه الست بتاعته عوز تمثال للهارب والنبي التمثال لكي احسن بع النيولوك الجيد الذسي نشلك من الجلة والطين الى مصاف النجوم ... انصحك تروحي للعدل بتاع المختلط بتاع القبل والاحضان يملك فلم من هذا النوع السافل الذي يفعله ... وسلميلي على الهارب ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان كريم

وادي دجله يعاقب نفسه قبل الحضري

عصام الحضري احسن حارس مرمي في افريقيا سواء كان بيلعب في وادي دجله او اي نادي .. عصام الحضري نجم مصري كبير مثله مثل نجوم الصف الاول .. و ما حدث عبارة عن نرفزة ملعب ..و لكي تكون الادارة في وادي دجلة منصفة !! هل تخصم لميدو 300 الف جنيه للمشاده مع البدري ؟ او على الهزيمة من الاهلي بهدف ساذج ؟ كان يكفي الغرامة المادية المبالغ فيها للحضري .. ادارة وادي دجله تعاقب نفسها باستبعاد الحضري !!! وكأن ميدو يهدي الثلاث نقاط للاهلي !!! من يحاسب ميدو ؟ هل قرار ميدو باستبعاد الحضري في مصلحة وادي دجلة ؟؟؟ ياعالم اصحوا من النوم !! ..تستبعد الحارس الاول في افريقيا و تستعين بالحارس الثالث امام الاهلي ؟ يمكن يكون الكلام منطقي لو كان الحضري مصاب !!! و لكن مازالت الكرة تدار بالمجاملات و العواطف .. خطأ ميدو فادح .. و لابد ان الادارة تحاسب و تعاقب و لا تترك الامور لهوى ميدو .. سوف تتعقد الامور و السكوت الآن يزيد الامور تعقيدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة