بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح معرض التعليم النشط ويشهد عروضا فنية

الأربعاء، 22 فبراير 2017 04:33 م
بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح معرض التعليم النشط ويشهد عروضا فنية محافظ بورسعيد يفتتح معرض التعليم النشط
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، معرض التعليم النشط الذى نظمته إدارة شمال التعليمية، بحضور الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار أحمد الصواف نائب رئيس مجلس الأمناء.

وتفقد المحافظ معارض الأنشطة المتعددة للطلاب والطالبات من مختلف المدارس، التى حازت على إعجاب وإشادة جميع الحاضرين، وقدم الشكر للقائمين على تنظيم هذه المعارض، مشيرًا إلى أن تلك الأفكار تعمل على تنمية فكر الطالب ونضوج عقله وشعوره بالمسؤولية تجاه العمل الذى يقوم به.

وأضاف اللواء الغضبان، أن هناك مجموعة من الإبداعات والابتكارات التى قدمها الطلاب فى المعرض، وتمثل صورة مشرفة للعملية التعليمية، كما أن هذه الأنشطة تُكسب الطلاب المهارات المفيدة لهم فى المستقبل، موضحا أنه ستتم الاستفادة من تلك الابتكارات والإبداعات التى يقدمها الطلاب، لتشجيعهم على الاستمرار فى تلك الأعمال التى تغرس الانتماء لديهم منذ الصغر، فلن يبنى مستقبل مصر سوى أبنائها وشبابها .

وناقش المحافظ الطلاب خلال جولته، وأكد لهم أهمية دور المدرسة، وأن لولا دورها وما تُكسبه للطلاب من مهارات إيجابية، لما تم تنظيم تلك المعارض التي تبرز شخصية وجهود أبنائنا الطلاب، متابعًا: "المحافظة تقدم كل سبل الدعم لأبنائنا الطلاب المبدعين الذين يقدمون أفكارهم لصالح المجتمع، وتستمر فى التوسع فى الأنشطة الطلابية".

وضمن الجولة أيضًا، شهد المحافظ اللواء عادل الغضبان، عددًا من العروض الفنية التى قدمتها طالبات المدرسة الرياضية الثانوية، وفرقة الكاراتيه بمدرسة القناة الإعدادية للبنات.

 

محافظ بورسعيد يفتتح المعرض
محافظ بورسعيد يفتتح المعرض

 

محافظ بورسعيد يتفقد اعمال المعرض
محافظ بورسعيد يتفقد أعمال المعرض

 

جانب من جولة المحافظ بالمعرض

جانب من جولة المحافظ بالمعرض

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة