الإذاعة المصرية تشارك فى مسابقة المهرجان العربى بتونس إبريل المقبل

الأربعاء، 22 فبراير 2017 01:00 م
الإذاعة المصرية تشارك فى مسابقة المهرجان العربى بتونس إبريل المقبل المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اللجنة التى شكلتها نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، جلسات الاستماع للبرامج والعناصر الإذاعية المختلفة، التى ستشارك بها الإذاعة فى المهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون، الذى ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بمدينة الحمامات بجمهورية تونس، خلال الفترة من 26 وحتى 29 من إبريل المقبل.

 

وأشارت نادية مبروك إلى أن الإذاعة المصرية سوف تشارك فى جميع أقسام المسابقة، وعددها 7 مسابقات، هى: الدراما الكوميدية، وبرامج الشباب المخترعين، وبرامج تبسيط العلوم، والبرامج الوثائقية حول القدس والقضية الفلسطينية، ونشرات الأخبار والتنويه الإذاعى وتترات البرامج .

 

وتضم لجنة الاستماع فى عضويتها كلاً من الإذاعى محمد مرعى، ونواب رئيس الإذاعة نهلة حامد وعمرو عبد الحميد وأمل مسعود ونائب رئيس شبكة البرنامج العام على مراد.

 

واستمعت اللجنة، خلال الأسابيع الماضية على مدى عدة جلسات، إلى مجموعة كبيرة من المواد الإذاعية التى رشحتها الشبكات فى تقليد من شأنه اختيار الأفضل، حيث قصرت إدارة المهرجان فى شروط التقديم أن تتقدم كل إذاعة بعمل واحد من كل مجال من مجالات المسابقة.

 

ومن المنتظر أن ترفع اللجنة تقريرها إلى رئيس الإذاعة حول الأعمال التى ستشارك بها فى المسابقة تهميداً لإرسالها إلى العلاقات الدولية برئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والتى ستقوم بدورها بإرسالها إلى إدارة المهرجان حسب المواعيد المحددة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة