أمن أسيوط ينجح فى إعادة تاجر دواجن وأعلاف عقب اختطافه بـ12 ساعة

الأربعاء، 22 فبراير 2017 01:27 م
أمن أسيوط ينجح فى إعادة تاجر دواجن وأعلاف عقب اختطافه بـ12 ساعة قوات أمن - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث أبوتيج من إعادة تاجر دواجن وأعلاف عقب اختطافه على يد أشخاص بينهم خلافات مالية.
 
 
تلقى اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم عبد الغفار الناحل رئيس مباحث مركز شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من أهلية المدعو "محمد . ع " تاجر دواجن وأعلاف ومقيم بقرية دوينة، يتضمن قيام مجهولين باختطافه أثناء عودته فى طريق أبوتيج متجها لقريته.
 
تم تشكيل فريق بحث برئاسة واللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، وضم العميد طارق يحيى رئيس فرع الجنوب والمقدم مصطفى حيالله وكيل الفرع والمقدم عبد الغفار الناحل رئيس مباحث أبوتيج، وعقب تقنين الإجراءات وتتبع الاتصالات كشفت التحريات أن وراء واقعة الخطف المتهمين (محمد.م. أ) وشقيقه ماهر المقيمين بقرية علوان دائرة مركز أسيوط.
 
 
وأشارت التحريات إلى أن سبب واقعة الخطف وجود تعاملات مالية بين المجنى عليه والمتهمين وحصوله منهم على مبلغ مليون ونصف المليون لتوظيفها فى تجارة الدواجن والأعلاف مقابل نسبة أرباح وأشارت التحريات أن مماطلة المجنى عليه فى سداد المبالغ والأرباح دفعت المتهمين إلى تدبير خطة لاختطافه لإجبار أهليته على توفير ديونه وتم تحديد موقع المتهمين، وداهمت قوة أمنية مكان إخفاء المختطف وتم تحريره والقبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة