مرتضى منصور: "محدش يقدر يرفع عنى الحصانة"

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:12 ص
مرتضى منصور: "محدش يقدر يرفع عنى الحصانة" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن ممدوح عباس الرئيس السابق للقلعة البيضاء، تسبب فى إثقال النادى بالديون والتأخر فى سداد مستحقات اللاعبين، ورغم ذلك قام بالحجز على جميع الأموال، مضيفا  "أنا مبيترفعش عنى الحصانة، لأنى ولا حرامى ولا مرتشى ولا فاسد، وأنا راجل محترم، وعملت مؤسسة محترمة".

 

وقال مرتضى منصور: "ممدوح عباس ظل يخرب فى المؤسسة لمدة 10 سنوات، وأنا كل يوم أسدد مستحقات اللاعبين المتأخرة، والدولة بتتفرج عليا، ولما أقول الكلام دهش يقدموا بلاغ للنائب العام لرفع حصانة مجلس النواب".

 

وطلب رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت"، من محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق والإنتاج الحربى الحالى، أن يحضر لمقر النادى فى أى وقت لعقد جلسة مع أحمد مرتضى والمدير المالى لحل أزمة مستحقاته المتأخرة.

 

كانت المحكمة الرياضية الدولية، أقرت بأحقية محمود فتح الله فى الحصول على 6 ملايين و600 ألف جنيه قيمة مستحقاته لدى نادى الزمالك أثناء فترة تواجده بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... مورتا .... انت على رأٍسك ريشة يا مختلط ....

.... مورتا ... انا من زمان قلت انك اسوء رئيس جيت لنادي المختلط ... فعلا المختلط لا يحوي الا البلطجية واصحاب التفويت امثال يحي والفاشل امثال شكر المغني الفاشل ... وهو كثر خربوا الشباب وخربو اللغة العربية يا مورتا انت ليس على راسك ريشة والقانون لا يفرق بين احد .. فعلاصدق من سمى هذا النادي بالمختلط .....

عدد الردود 0

بواسطة:

مجاهد محمود

نهاية مرتضى منصور

ان شاء الله نهايتك قربت يامرتضى يا عدو المصريين انت واولادك قريبا ان شاء الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن

تاريخ نادي الزمالك ،، ومرتضى منصور حارب ضد الفساد

مرتضى منصور يحارب الفساد ،، وطور وجدد البنية الأساسية لنادي الزمالك ،، وحقق بطولات في عهده ،، نادي الزمالك ،، أنشيء في بداية العقد الثاني من القرن العشرين (5 يناير 1911) تحت اسم نادي قصر النيل لأنه كان يشغل مكان (كازينو النهر) الحالي بالجزيرة وكان الغرض في مكانه هذا هو ان يكون مقابلا للنادي الأهلي المصري ،، وفي عام 1913 انتقل النادي إلى مقر ثاني عند تقاطع شارع 26 يوليو ورمسيس الحاليين في مكان مباني (الشهر العقاري ودار القضاء العالي) وتغير اسمه إلى المختلط نسبة إلى المحاكم المختلطة والتي كان أحد أفرادها "سعد زغلول" رائد الحركة الوطنية المصرية. ثم تغير اسمه مرة أخرى إلى نادي فاروق وكان ذلك في عام 1944 عندما حضر ملك مصر (فاروق) مباراة نهائي كأس مصر التاريخية بين الزمالك والأهلي المصري وفاز الزمالك فيها على الأهلي 6-0 مما جعله يطلب من (حيدر باشا) وزير الحربية، ورئيس النادي وقتها أن يغير اسم النادي إلى (نادي فاروق) وتولي إسماعيل بك شيرين من أسرة محمد علي منصب نائب رئيس النادي. ومع ثورة 23 يوليو 1952 تغير الاسم مرة ثالثة إلى اسمه النهائي, وهو نادي الزمالك وانتقل لمنطقة ميت عقبة بالمهندسين، على شارع جامعة الدول العربية، كما يقع نادي الترسانة بمواجهة نادي الزمالك بنفس المنطقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مرتضى الدكر

الرجال قليلون ومرتضى منصور منهم..............ولو تولى زمام الامر لفزنا على امريكا واسرائيل وليس الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة