أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأسماء.. تعرف على المدعوين لحضور احتفالية ليونيل ميسى بالأهرامات

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:12 ص
بالأسماء.. تعرف على المدعوين لحضور احتفالية ليونيل ميسى بالأهرامات ليونيل ميسى
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" من مصادر رفيعة المستوى، بأسماء المدعوين لحضور احتفالية إطلاق حملة القضاء على فيرس سى، والتى سيدشنها النجم العالمى ليونيل ميسى، ممن وجهت لهم الدعوة لحضور الاحتفالية المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق الهرم، والتى ضمت كلًا من: المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والدكتور أحمد عماد وزير الصحة وشريف فتحى وزير الطيران ويحيى راشد وزير السياحة وعمرو الجارحى وزير المالية والمهندس طارق المُلا وزير البترول.

 

ووجهت الدعوة إلى عدد من رؤساء تحرير الصحف ووكالات الأنباء، بالإضافة إلى عدد من المحافظين وهم: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

 

ويشارك فى الحفلة عدد من الفنانين منهم: يسرا، محمد حماقى، تامر حسنى، أحمد السقا، غادة عادل، والمخرج مجدى الهوارى، بالإضافة إلى سفراء الحملة نجوم كرة القدم حازم إمام وأحمد حسام ميدو ونجم منتخب مصر والنادى الأهلى أحمد فتحى.

 

جدير بالذكر أن نجم الكرة العالمى ليونيل ميسى، يصل اليوم الثلاثاء، لمصر للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، فى زيارة سريعة تستغرق يوما واحدا فقط.

 

تتضمن فعاليات الزيارة، توجه ميسى فى جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، يكتب خلالها رسالة على حسابه على موقع تويتر، والذى يتابعه حوالى مليار شخص حول العالم، عن تواجده بمنطقة الأهرامات، يعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية تور اند كيور، حيث من المنتظر أن يشهد الحفل جمع تبرعات لصالح علاج 20 ألف مريض مصرى من فيروس سى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة